عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جواهر: شربة الكرنب سر جمالي.. وأمي السبب في غيابي فنيا

جواهر
جواهر

حلت الفنانة الشهيرة جواهر، ضيفة على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة mbc مصر، وذلك في ألو ظهور تليفزيوني لها بعد عودتها للساحة الفنية مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سر رشاقة وجمال جواهر وسبب ابتعادها عن الوسط الفني في مصر

جواهر تكشف سر جمالها

وتحدث جواهر في بداية الحلقة عن شعرها مشيرة إلى أن الضفيرة الواحدة تأخذ منها يوم ونص، وميريام فارس قلدتها في تلك التسرحية، أما عن سر جمالها فقالت:"شربة الكرنب السبب بتدي نضارة للبشرة ووخدمني في ده بشرتي السمرة لأنها مبتعجزش بسرعة".

وتابعت جواهر حديثها: “كان عندي عقدة نفسية أما كنت تخينة وشربة الكرنب بتخسس من 6 لـ 7 كيلو ودي خدتها وجبة أساسية، ودلوقتي بحاول أتخن تاني، ونصحتي لزيادة الوزن هي تناول فطيرة وطحينة وموز وسمنة".

جواهر تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية

وتطرقت المطربة جواهر بالحديث عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، خاصة في مصر فترة طويلة، فقالت“وفاة ولدتي أثر عليا جامد جدا، وفرحتي كان ديما ناقصة، وكمان حفلاتي الكتير اللي في أفريقيا والثورة وكدة وأما بدأت أعمل أغاني سينجل دخلنا في موضوع الكورونا، ودلوقتي فرحانة بعودتي جدا”.

جواهر: بقيت رقم واحد بسبب أسماريكا.. وأخويا قدم فيا شكوى عشان يمنعني عن الغناء

وتابعت جواهر حديثها كاشقة عن بدايتها الفنية في مصر: “أنا من أم لبنانية وأب مصري وكنت عايشة في السودان، وبعدها جينا عيشنا في مصر والنوبيين كانو أصحاب فضل عليا، كنت مشهور على النطاق النوبي السودني لحد ما جتلي أسماريكا”

وأضافت: “ألبومي الأول مكنش فيه ولا أغنية وحشة، هما كانو بييقولو جواهر في النجاح رقم 6 بقيت الأولى، أسماريكا وحمادة وعلى الكورنيش بيطلبوا مني أغانيها ديما في الحفلات”.

وكشفت جواهر عن مقاضتها من قبل شقيقها، رغبة منه في توقفها عن الغناء، فقالت: “أخويا قدم شكوى للنادي وقالهم أنا مش عايزة أختي تغني إمنعوها تغني ولما جتلي أسماريكا واتشهرت الموضوع عدي”، واكدت أن محمد رمضان وميريام فارس يقلدوني حركتها، معلقة: “حمادة يعمل اللي هو عايزه كفايا إنه أسمراني”.

تابع موقع تحيا مصر علي