عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلت صديقتها بسبب علاقة شذوذ جنسي في الطالبية| المتهمة: أنا تعبت من اللى بتعمله ومش قادرة أستحمل..فيديو

العمارة مسرح الجريمة
العمارة مسرح الجريمة

تفاجئ سكان منطقة الطالبية بجريمة تكاد تقشعر لها الأبدان فى مساء يوم الثلاثاء الماضي وجلوس المتهمة بجوار المقتولة مدة ٢٤ ساعة لإعداد الطعام لتأكل بدون خوف وتضع لها "الميك آب"  تقابل موقع تحيا مصر مع أحد شهود العيان وروى لنا القصة. 

تحيا مصر

بواب العمارة

ذكر أحد شهود العيان أن القصة بدأت عندما صعدت زوجة بواب عمارة إلى شقة فى الدور الخامس في منطقة الطالبية بالهرم لكي تطمئن على فتاه تستأجر شقة فى العمارة مثلما طلب منها زوج والدة المتهمة فوجدت فتاه لم تكمل عامها ال٢٠ ملقاه على الأرض وساقها مقطوع وصديقاتها الأخرى التى كانت تصعد لكي تطمئن عليها  بجوارها، صدمت زوجة البواب من بشاعة المنظر ونزلت إلى الشارع وجلست أمام العمارة لا تتحدث إلى أحد ثم نزلت ورائها المتهمة لكي تطلب من زوجة البواب عدم التحدث. 

أهالي المنطقة

وأضاف، شاهد عيان تزاحم أهالي المنطقة فى الشارع عندما راؤها بصحبة الفتاه، وقام بعض المواطنين بسؤال الفتاه ماذا حدث لتجيب بعدد روايات أن صديقتها تناولت سم، ثم  انتحرت تعجب المواطنين مما سمعوه كيف لصديقتها أن تنتحر وكانت بكامل قواها العقلية، وكانت المتهمة تسكن مع صديقتها المقتولة منذ شهرين.

أنا قتلت صحبتي

واردف شاهد العيان وعندما زاد تجمع المواطنين طلبت من أحدهم أن تخبره على شىء على إنفراد فاستجاب لطلبها فأخبرته أنها التى قتلت زميلتها عن طريق الخنق "بالأشرب" التى كان تلبسه وحاولت تقطيعها لكنها لم تستطيع فقامت بوضع مكياج لها وقامت بحلق شعرها وقامت بتغسيلها لكي تزيل أثار الدم لان صديقتها كانت تجبرها على فعل أشياء غير شرعية وهي الشذوذ الجنسي وعندما زهقت من هذه الأفعال قامت بالتخلص منها عن طريق الشنق.

جلست بجوار الجثة

وأضاف، شاهد العيان، أن المتهمة قامت بقتل صديقتها وجلست بجوارها لمدة يوم كامل وكانت تأكل وتشرب دون خوف وتأكل وكانت تريد التخلص منها عن طريق تقطيعها وألقاها فى الخارج لكن لم تستطيع فجلست بجوار الجثة حتى تم اكتشافها عن طريق زوجة بواب العمارة.

لحظة القبض

وأختتم شاهد العيان حديثه أن الفتاه طلبت منه أن تهرب لكنه أخبرها أنها لو فعلت هذا ستقوم بإيذاء البواب وزوجته وستتمكن الشرطة من القبض عليها وأقنعوها أن تتصل بالشرطة تخبرهم بالجريمة التى ارتكبتها حتى وصلت الأجهزة الأمنية وتم ضبطها.

ضبط 255 طن مخللات مجهول المصدر 

وفي سياق أخر، قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بقطاع الشرطة المتحخصصة بتوجيه حملات مُكبرة لضبط المخالفات والقضايا المتنوعة فى مجال حماية البيئة بنطاق محافظة القليوبية.

نتائج الحملات

أسفرت الحملات المكبرة عن تحقيق العديد من النتائج ومنها فى مجال المواد الغذائية تم ضبط عدد 2 مصنع عشوائى لإنتاج وتعبئة المخللات، بمضبوطات بلغت 255,6 طن مواد خام ومنتج نهائى مخللات مصنعة من مواد مجهولة ومعدة للتداول بدون ترخيص.

مجال الصحة العامة

وفى مجال الصحة العامة تم ضبط 3 مصانع عشوائية بدون ترخيص "مصنع منتجات ورقية – مصنع أوانى طهى منزلية – مصنع مواسير مياة شرب بلاستيكية، بمضبوطات بلغت 58 طن - 10500 عبوة مواد خام ومنتج نهائى لمناديل ورقية مصنعة من مواد مجهولة المصدر، و5 طن - 4850 قطعة مواد خام ومنتج نهائى لمواسير مياة بلاستيكية مغشوشة ومقلدة مصنعة من مواد مجهولة المصدر و2 طن - 5045 قطعة مواد خام ومنتج نهائى لأوانى طهى منزلية مصنعة من مواد مجهولة المصدر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط موظف لإختلاسه شهادات صحية 

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائءم الأموال العامة، من ضبط موظف بإدارة صحية بالجيزة ، لقيامه بإختلاس العديد من الشهادات الصحية المرضية والإستمارات الصحية لطلبة المدارس ممهورة بخاتم جهة عمله وإحتفاظه بها بمنزله لبيعها لمن يرغب بمقابل مادى لكل شهادة دون إثباتها بدفاتر وزارة الصحة أو تحصيل مستحقات الدولة عنها، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة  الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية وترويجها.

تابع موقع تحيا مصر علي