عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل "أعمل ايه" لـ خالد الصاوي وصابرين وموعد عرضه على dmc

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يواصل صناع مسلسل “أعمل ايه” الذي يخوض بطولته كلا من النجوم خالد الصاوي والفنانة صابرين، تكثيف جهودهم لانهاء تصوير العمل، وذلك ترقبا لعرضه على قناة dmc، خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل أعمل اي لـ خالد الصاوي وصابرين

تفاصيل مسلسل أعمل ايه

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل أعمل ايه، البرومو الدعائي الأول للعمل، وذلك على الصفحة الرسمية للقناة المقرر أن تذيع المسلسل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والذي ظهر به عدد كبير من أبطال العمل على رأسهم الفنان خالد الصاوي.

قصة وأبطال مسلسل أعمل إيه

ويعد مسلسل أعمل ايه، إجتماعي هادف تدور قصته بشكل عام حول الأسرة والأبناء وعلاقة الأب والأم ودورهم في تربية أولادهم تربية سوية من الناحية النفسية، ومبينة على الود والرحمة والتعاون والتعاطف.

ويجسد خالد الصاوى شخصية مهندس صوت في التليفزيون، متزوج من الفنانة صابرين والتي تعمل مديرة مدرسة ولديهم 4 بنات، حيث يواجهون مشاكل الأبناء وتحديات الحياة من خلال قصة العمل، اما عن والدته فهي الفنانة القديرة هناء الشوربجي وهي سيدة من الريف، ولكنها تجمع بين السيدة القوية والعاطفية في آن واحد .

مسلسل أعمل إيه

ويخوض بطولة مسلسل أعمل ايه كلا من النجوم خالد الصاوى، صابرين،  ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل مفيد عاشور، محمود الشرقاوي، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد.

 من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنان خالد الصاوي  مشاركته في الماراثون الرمضاني 2022 من خلال مسلسل الاختيار 3 بجانب كلا من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي