عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول لمباراته أمام نظيره فريق ولفرهامبتون، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراً، يوم 10 القادم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد نظيره فريق ولفرهامبتون عبر قنوات بي إن سبورت.

تراجع مستوى صلاح

وتعد انطلاقة صلاح مع الريدز ليست هي الأقوى أو البداية المثالية التي كان يحلم بها اللاعب، فلم يسجل صلاح سوى هدفين في 6 جولات أمام كلاً من فولهام في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، وأمام مانشستر يونايتد والتي حقق فيها الفريق الأحمر الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

نتائج سلبية لـ ليفربول هذا الموسم

أصبحت نتائج الريدز مزرية خلال الموسم الحالي، فالفريق خسر 9 نقاط من أصل 6 جولات خاضهم حتى الآن في بطولة البريميرليج.

ليفربول تعادل خلال 3 مواجهات أمام كل من فولهام بنيتجة (2/2)، أمام كريستال بالاس بنتيجة (1/)، وأمام إيفرتون اليوم بنتيجة (0/0)، كما أنه تعرض لخسارة خلال الجولة الثالثة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليواصل الفريق عروضه السلبية حتى الآن في المسابقة، التي توقع البعض أن يبدأها بشكل أكثر قوة من ذلك، لتعويض خسارته للقب في الأمتار الأخيرة خلال الموسم الماضي.

تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح أحد أهم أسباب الحالة التي وصل لها الريدز، فصلاح غاب تأثيره في الكثير من المباريات، وبالتالي افتقد الريدز للخطورة التي كانت تتشكل له بسبب أهداف صلاح أو حتى صناعته للأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي