عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رسالة من السولية لـ مؤمن زكريا عقب ظهورهما مع صاحبة السعادة

عمرو السولية ومؤمن
عمرو السولية ومؤمن زكريا

ينتظر جمهور برنامج صاحبة السعادة، حلقة تشويقية ستجمع بـ عائلة مؤمن زكريا، مساء اليوم الاثنين الموافق 5 من سبتمبر الجاري، عبر فضائية “دي إم سي”.

تحيا مصر

رسالة عمرو السولية لـ مؤمن زكريا

ووجه عمرو السولية لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي، رسالة لـ زميله السابق مؤمن زكريا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك بعد ظهورهما معاً في برنامج صاحبة السعادة رفقة المذيعة “إسعاد يونس”.

ونشر السولية، رسالة مرفقة بعدد من صوره مع مؤمن خلال الحلقة، كاتباً: “ربنا يديم ضحكتك يا حبيبي و يشفيك و ترجعلنا بالسلامة ، و مبسوط إني كنت سبب في فرحتك ربنا يديم المحبة”.

عمرو السولية ومؤمن زكريا من برنماج صاحبة السعادة

معسكر النادي الأهلي

في سياق مختلف، يستعد النادي الأهلي، لإقامة معسراً خارجياً خلال الفترة الحالية، استعداداً للموسم الجديد 2022/2023.

كما ينتظر الفريق والجمهور الإعلان عن اسم المدرب الجديد من جانب الإدارة، التي لم تتخذ قراراً نهائياً بشأن المدرب الذي يخلف البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل مؤخراً بسبب سوء نتائج الفريق.

ولن يعسكر الفريق إلا بعد الإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد، والذي تم طرح العديد من الأسماء بخصوصه من بينهم كارلوس كيروش صاحب آخر التجارب الأجانب مع المنتخب، وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق، وأخيرا ظهر في الصورة آدي هوتر مدرب فريق فرانكفورت الألماني السابق، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي من جانب إدارة النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي