عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يواجه إشبيلية الإسباني الليلة فى دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يدخل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مباراته اليوم الثلاثاء، ضد نظيره  إشبيلية الإسباني على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجوعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022- 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق إشبيلية ضد نظيره مانشستر سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 3 HD Premium.

 فيما وقد غادر مانشستر سيتي نسخة دوري الأبطال الموسم الماضي على يد ريال مدريد في مباراة نصف النهائي بعد تحقيق الميرنجي ريمونتادا تاريخية وقلب النتيجة لصالحه فى اللحظات الأخيرة، لهذا يرغب جوارديولا مصالحة جماهيره وتحقيق اللقب هذا الموسم.

مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وسيطر السيتيزنز بالطول والعرض على المباراة، وتم خلق أكثر من فرصة على مرمى الفيلانز، لكن دفاعات جيرارد وقفت أمام طموحات أبناء جوارديولا خلال الشوط الأول.

وسيحاول فريق السيتي الخروج بنتيجة الفوز خلال الشوط الثاني من المباراة، لمواصلة نشوة الانتصارات التي يحققها في البطولة الإنجليزية، وكان آخرها تحقيق الفوز بسداسية نظيفة على حساب فريق نوتنجهام خلال الجولة الماضية.

فيما فريق أستون فيلا، يحاول بأقصى جهده إنهاء المباراة بهذه النتيجة، حتى لا يتعرض لرابع خسارة له هذا الموسم، فالفريق تعرض لـ 3 هزائم كان آخرها الخسارة أمام أرسنال خلال الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

ودخل السيتي مواجهة اليوم بتشكيل مكون من التالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كايل ووالكر، جون ستونز، دياز، كانسيلو.

في الوسط: جوندوجان، برناندو سيلفا،  رودريجو، كيفن دين بروين.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، فيل فودين.

تابع موقع تحيا مصر علي