عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الإيراني يكشف حقيقة مفاوضاته مع كيروش

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كشف الاتحاد الإيراني لكرة القدم، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن توصله لـ اتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش، لتولي قيادة المنتخب خلال منافسات بطولة كأس العالم المقبلة بقطر 2022.

تحيا مصر

الاتحاد الإيراني يكشف حقيقة التعاقد مع كيروش

وبحسب ما نشرته صفحة “بي إن سبورتس” الرسمية عبر حسابها على موقع التدوينات “تويتر”، فالاتحاد الإيراني نفى ما تم تداوله بشأن التعاقد مع كيروش.

وأكد الاتحاد الإيراني في بيانه، أن الكرواتي دراكان اسكوتيتش هو المدير الفني للمنتخب، وليس هناك مفاوضات تُجرى مع صاحب الـ 69 كما تردد.

وكان قد أعلن في وقت سابق وفقاً لبعض التقاريرالإيرانية، أن الاتحاد الإيراني توصل لاتفاق مبدئي مع كيروش، لتولي قيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة أي قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

حقيقة تولي كيروش تدريب الأهلي

وطُرح اسم كيروش ليكون أحد الخيارات امام النادي الأهلي، الذي يبحث عن مدرب ذائع الصيت لقيود الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً لـ البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل مؤخراً عن الفريق الأحمر بسبب سوءء النتائج تحت إدارته.

وفي هذا الصدد، أكد نيلو فينجادا في تصريحات خاصة وحصرية لـ تحيا مصر، على أن كيروش لديه عرضاً لتدريب النادي الأهلي، وهناك مفاوضات تتم معه من جانب أحد المسئولين بالنادي، لكنه إلى الآن لم يتخذ القرار الرسمي بشأن هذا العرض.

وأضاف المدير الفني السابق للاتحاد المصري: “ أنا صديق مقرب للغاية من السيد كيروش، وكإخوة تحدثت معه عن كل شئ، لكنه لا يحتاج إلى الاقناع، فهو لديه المعرفة والقدرة على اتخاذ أفضل القرارات”.

وواصل تصريحاته لـ تحيا مصر،قائلاً: “مستر كيروش يحل بعض القضايا المتعلقة به في الوقت الحالي، ويرتب أشياء سيعلنها في القريب العاجل”.

وأتم: ما أعرفه أنه لن يقبل في الوقت الحالي بأي عروض قادمة من أندية، فهو يبحث عن عروض لتدريب المنتخبات".

تابع موقع تحيا مصر علي