عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطريقة محمد رمضان.. حمو بيكا يرمي الأموال على الأرض | فيديو

حمو بيكا
حمو بيكا

شن رواد التواصل الإجتماعي حملة من الهجوم على مغني المهرجانات حمو بيكا، بسبب تقليد محمد رمضان في رمي الأموال على الأرض.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم رواد التواصل الإجتماعي على حمو بيكا 

حمو بيكا يرمي الأموال على الأرض 

وظهر بيكا في الفيديو وهو يقوم بإلقاء مبالغ مالية كبيرة على الأرض أثناء تواجده فى أحد الديسكوهات، وجاءت التعليقات على هذا المقطع كالتالي: ويعيط بالتلفزيون ان عنده مرض؟، وتعليق قال: شبع من بعد جوع هو ومحمد رمضان وغيرها من التعليقات السلبية.

https://youtube.com/shorts/bVuDIgUhVys?feature=share

 حمو بيكا يرمي الأموال

وكانت أخر أعمال حمو بيكا مهرجان مبقتش باقي عليكو، الذي طرحه في نهاية أغسطس عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

محمد رمضان يرمي الدولارات في المسبح

ويذكر أن قام الفنان محمد رمضان بعد الحكم عليه بتعويض 7 مليون جنية للطيار، بالظهور في فيديو وهو يرمي الدولارات في المسبح، مما أثار غضب جمهور.

محمد رمضان يرمي الدولارات في المسبح

وطالب حينها أحد أعضاء البرلمان بمعاقبة محمد رمضان، لما يفعله من استفزاز للجمهور وعدم احترامه للقوانين.

حمو بيكا ومحمد نور

وقد حرص بيكا الرد على المطرب محمد نور بعدما بادر الأخير بصلحه على أعضاء نقابة المهن الموسيقية بعد حديث حمو بيكا عنهم بطريقة غير لائقة بسبب قرار وقفه عن العمل.

حيث علق حمو بيكا على فيديو محمد نور قائلًا: “شكرًا لأخويا النجم محمد نور، اللي أنت شايفه أنا هعمله، أنا عاوز أكل في بلدي عشان أن بحب جمهوري في بلدي، واللي حضرتك شايفه أنا معاك فيه، وعفا الله عما سلف، وطبعًا أي حد على دماغي ودي مبادرة كويسة منك، شكرًا لدعمك ليا وأنا أخوهم الصغير”.

مبادرة محمد نور للصلح بين حمو بيكا والنقابة

ويذكر أن الفنان محمد نور قد نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أكد فيه على أن الطريقة التي تحدث بها حمو بيكا عن أعضاء نقابة المهن الموسيقية في الفيديو الأخير غير لائقة، مشيرًا إلى أن حمو فعل ذلك بسبب حالة الغضب التي كانت لديه".

حيث قال خلال الفيديو: "اتفرجت امبارح على الفيديو اللي عمله حمو بيكا اللي بيتكلم فيه عن نقابة المهن الموسيقية، الحقيقة الكلام مش صحيح لأن هما ناس محترمين ومؤدبين هما أهلنا ومتربيين في وسطهم بقالنا سنين وشوفنا منهم كل خير ومتعاونين جدٍا جدٍا”.

تابع موقع تحيا مصر علي