عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُحقق صلاح انطلاقة مغايرة في بطولة دوري الأبطال عن الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره نابولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من  دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالي 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول ونابولي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري، على ملعب دييجو مارادونا، وتُذاع عبر قناة “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويسعى فريق ليفربول ولتحقيق بداية مثالية في البطولة الأوروبية من خلال تحقيق الفوز واقتناص أول 3 نقاط له في المجموعة، ويتقابل بطموح لاعبي نابولي، الذين يتطلعون لحصد نقاط المباراة، حتى يتربعوا من البداية على عرش المجموعة الأولى التي تضم بجانبهما كلاً من أياكس الهولندي، ورينجرز الأسكتلندي.

صلاح وبداية جديدة في التشامبيونزليج

أما بالنسبة لصلاح فطموحه تحقيق الفوز رفقة فريقه الريدز، ومساهمته في هذا الفوز، من خلال التسجيل أو الصناعة، وذلك لكي يخرج من عباءة النحس التي باتت تلازمه في آخر مواجهاته مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

صلاح يدخل المباراة بمعنويات منخفضة، وذلك بعد صيامه التهديفي خلال آخر 3 جولات خاضهم مع الريدز في البريميرليج، فالنجم المصري لم يسجل إلى الآن، في البطولة الإنجليزية سوى هدفين أمام كلاً من فولهام خلال المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، ومانشستر يونايتد، في المباراة التي تعرض فيها الريدز للهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، فيما عدا ذلك، فصلاح لم يسجل خلال 4 جولات في البطولة منهم 3 مواجهات متتالية امتنع فيها عن التسجيل أمام كل من ( إيفرتون، كريستال بالاس، بورنموث).

ويأمل صلاح في أن يحقق انطلاقة مغايرة لانطلاقته السلبية في الدوري الإنجليزي، لذا متوقع أن يقدم أداء قوي حتى يستطيع جلب المكسب لفريقه وإحاز أهداف في تلك البطولة التي فشل الفريق في تقحيقها الموسم الماضي، عقب الخسارة في المباراة النهائية أمام فريق ريال مدريد بنتيجة هدف نظيف.

تابع موقع تحيا مصر علي