عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوفد: انتخابات الهيئة العليا ستجرى في جو يسوده الحب والمودة

الدكتور عبد السند
الدكتور عبد السند يمامة

أكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أن الانتخابات المقرر إجراؤها في 28 أكتوبر المقبل لاختيار أعضاء الهيئة العليا ستجرى في الجو يسوده الود والمحبة بين الوفديين.

تحيا مصر

وطالب رئيس الوفد، عقب وصوله إلى مقر الحزب قبل قليل أعضاء الهيئة الوفدية باختيار المرشحين الذين يسعون لمستقبل الوفد وبقائه في العملية السياسية، وأن الانتخابات المقبلة ستكون نموذجا للنزاهة وترابط الحزب كما عهدنا من الوفديين.

رئيس الوفد يُكرّم المشاركين في أنشطة الوفد التعليمية

وكان قد كرّم الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، عدد من المعلمين الذين ساهموا في تفعيل الأنشطة التعليمية التي نفذتها بوابة الوفد الإلكترونية من خلال قناة الوفد التعليمية.
 

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه حزب الوفد لتكريم رموز التعليم المساهمين في الأنشطة التعليمية الوفدين، وبحضور اللواء سفير نور عضو الهيئة العليا والكاتب الصحفي سامي صبري رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية و إيمان سامي مستشار رئيس حزب الوفد لشئون التعليم وعدد من الأساتذة والمربيين ورموز وأعضاء بيت الأمة.

جانب من الاحتفالية

أعرب رئيس الوفد، عن تكريمه لرموز الثقافة والتعليم، مثمنًا دور المعلم في العملية التعليمية، قائلًا: إن التعليم هو المخرج من الأزمات ومفتاح التطور والنهضة ومعرفة الحقوق والواجبات والحريات داخل المجتمع.

وأضاف يمامة، أن التعليم عملية مرتبطة بالإنسان ارتباطًا وثيقًا، فهي التي تُحدث الفارق بين الشعوب في أنحاء العالم، لافتًا إلى أن تكريم الوفد للمعلمين المساهمين في الأنشطة التعليمية التي يُنفذها الحزب والمؤسسة الإعلامية هو تكريم للمعلم المصري ذاته، خاصة وأنهم بذلوا جهودًا كبيرة وبالمجان في سبيل هذا العمل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي