عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: المدرب الجديد للأهلي اسمه هيكون مفاجأة للجمهور المصري

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام"ميدو" نجم الزمالك السابق، عن أن النادي الأهلي سوف يتعاقد مع مدير فني جديد لتدريب القلعة الحمراء، بعد رحيل  البرتغالي سواريش.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ميدو عبر حسابة الرسمي"تويتر:":"المدرب الجديد للأهلي مدرب كبيراسمه هيكون مفاجأة للجمهور المصري".

ميدو

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا 

الجدير بالذكر أن حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق سيراميكا بنتيجة 4/0، في المباراة التي أقيمت في الرابعة والنصف  على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري.

فيما وتمكن الأهلي في السيطر على المباراة أحداث المباراة الانتشار الجيد والضغط على المنافس، مع استغلال انطلاقات أطراف الملعب لخلخلة الدفاع واستغلال المساحات لهز الشباك. 

وحرصت جماهير الأهلي في المدرجات وكذلك لاعبو الفريق على تحية وليد سليمان نجم الفريق تقديرًا لإخلاصه وحجم عطائه الكبير.

ونجح الأهلي في ترجمة هجماته إلى أربعة أهداف، حيث تقدم أحمد سيد غريب بالهدف الأول، وأضاف رامي ربيعة الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل لويس ميكيسونى الهدف الثالث، ثم يختتم البديل رأفت خليل الرباعية. 

 معسكر النادي الأهلي

أما فيما يتعلق بالفريق الأول، فأعلن النادي الأهلي عن تحديد موعد معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد، والذي من المقرر إقامتة فى منتصف سبتمبر الجارى ، وتم الاتفاق على هذا الموعد بشكل مبدئى وسيتم الإعلان عن ذلك فى غضون الأيام المقبلة.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي فى تجهيز لاعبي الفريق جيداً فنياً وذهنياً، وذلك من خلال فى إحدى الدول الأوروبية، وكانت ثلاث دول أوروبية مرشحة  هى هولندا والنمسا وإسبانيا، وإن كانت هولندا هى الأقرب ولكن لم يتم الاتفاق النهائي على إقامة المعسكر الخارجي فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي