عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف تبدأ عرض مسرحية "جامعة المشاغبين" في هذا الموعد| تفاصيل

شيماء سيف
شيماء سيف

أعلنت الفنانة شيماء سيف عن استعدادها لبدء عرض مسرحيتها الجديدة "جامعة المشاغبين" في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض، ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري وحتى يوم السبت الموافق 17 سبتمبر.

تحيا مصر يرصد موعد بدء عرض مسرحية جامعة المشاغبين في الرياض

حيث نشرت الفنانة شيماء سيف بوستر المسرحية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "بسم الله نبدأ مسرحية جامعة المشاغبين، استنونا يوم الأربعاء 14 إلى يوم السبت 17 سبتمبر، مع أحلى وأجمل نجوم، وإخراج العسل أوتاكا".

مسرحية "جامعة المشاغبين"

ويشارك في بطولة مسرحية"جامعة المشاغبين" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، شيماء سيف، أوس أوس، إيمان السيد، سليمان عيد، محمد أوتاكا، وغيرهم.

شيماء سيف تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا

ويذكر أن الفنانة شيماء سيف قد أعلنت منذ عدة أسابيع إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ماما إيجابي كورونا ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يا رب".

وأضافت شيماء سيف: "إلهى أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافى، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّى أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية".

أخر أعمال شيماء سيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل "أحلام سعيدة" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ٣ سيدات من طبقات اجتماعية مختلفة لديهن مشاكل في النوم، ويلتقن للتغلب على تلك المشاكل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، هشام، عاشور، داليا شوقي، هشام الشماشرجي، ميسرة، إسماعيل فرغلي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي