عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. سامي مغاوري في ضيافة برنامج "عيش صباحك" على نجوم إف إم

سامي مغاوري
سامي مغاوري

يحل الفنان سامي مغاوري يوم الخميس المقبل الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري ضيفًا في برنامج "عيش صباحك" الذي يقدمه كلا من فانا إمام ويوسف التهامي على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول الفنان سامي مغاوري ضيفا في برنامج عيش صباحك

ومن المفترض أن يتحدث الفنان سامي مغاوري أثناء الحلقة عن تفاصيل أخر أعماله الفنية في الدراما والسينما والمسرح، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياته الفنية والشخصية أيضًا.

أخر تصريحات سامي مغاوري التلفزيونية

ويذكر أن أخر لقاء تلفزيوني للفنان سامي مغاوري كان من خلال برنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور، وأثناء الحلقة أدلى مغاوري بالعديد من التصريحات، منها: "كان ضروري الاستعانة بمن يستطيع العمل بنفس تكنيك محمد رمضان لكن بدل وحدة واحدة تمت الاستعانة بثلاث وحدات"، "موضوع الرعب أصبح موضة الفترة الحالية في الأعمال الشبابية وهم يستعينون بي لحاجتهم لممثلين في مرحلتنا العمرية"، "أنا دخلت الإذاعة في طفولتي وكان حسن حسني من أبطال الإذاعة وربما استفدت منه بشكل غير مباشر في أسلوبه في الحياة والعمل".

أخر أعمال سامي مغاوري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان سامي مغاوري مسلسل "البيت بيتي" الذي تم عرضه يوم 26 من شهر مايو الماضي عبر منصة "شاهد في أي بي" الإلكترونية، وهو تدور أحداثه في إطار كوميدي رعب حول شاب يدخل في مغامرة مرعبة من أجل الحصول على ميراثه.

فريق عمل مسلسل "البيت بيتي"

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، سليمان عيد، عبد الرحيم حسن، علا رامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي