عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. برشلونة يواجه فيكتوريا بلزن فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يواجه فريق برشلونة نظيره فيكتوريا بلزن، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي برشلونة ضد فريق فيكتوريا بلزن والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات بي إن سبورت.

 المجموعة الثالثة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا تضم إلى جانب برشلونة وفيكتوريا بلزن فريقي بايرن ميونخ الألماني، وإنتر الإيطالي، ما يجعلها واحدة من أقوى المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-23.

برشلونة يدخل مواجهة فيكتوريا بلزن وهدفه الرئيسي حصد نقاط المباراة الكاملة، مستفيدًا من الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها بانتصاراته الأخيرة في الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز في الموسم الماضي، في تقديم جيد ، حيث نجح في إنقاذ ما يمكن إنقاذه للفريق، وتنتظر الجماهير ان تشاهد الفريق الكتالوني هذا الموسم مع الصفقات الجديدة، ليعود وينافس على البطولات من جديد، وستكون البداية أمام رايو فاييكانو.

فيما فريق رايو فاييكانو فقد أنهى الموسم الماضي، في منتصف الجدول، وسيأمل في بداية الموسم الحالي بالخروج بنتيجة إيجابية من معقل برشلونة، تساعده في مشواره. 

برشلونة يحقق فوز علي ريال مدريد

وفي سياق اخر  أن أكتسح فريق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد الموسم4 /0، والتي إقيمة حينها المباراة علي ملعب "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وأستطاع فريق الكتالوني السيطره علي أحداث المباراة خلال، حيث لم يظهر حينها الملكي بالشكل المعتاد عليه خلال الموسم الماضي، حيث كان أبرز الغيابات للفريق كريم بنزيما النجم الفرنسي الذي يعتمد عليه الفريق، وذلك بسبب تعرضه حينها لإصابة.

وقد أفتتح المباراة عن طريق بيير أوباميانج لاعب، وجاء أحراز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة العشروين منعمر اللقاء

تابع موقع تحيا مصر علي