عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الطيب معلقا على مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

تحيا مصر

يستضيف ستاد "لوسيل" في المباراة الإفتتاحية لهذا الملعب، الذي يستعد لاستضافة مباريات كأس العالم قطر 2022، مباراة فريقي الزمالك المصري ضد الهلال السعودي، في نهائى كأس سوبر لوسيل الودية، وذلك يوم 9 من شهر سبتمبر القادم في دولة قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

معلق مباراة الزمالك والهلال

ومن المقرر أن يتولي أحمد الطيب تعليق على أحداث مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل عبر قنوات بي إن سبورت.

كان الاتحادان السعودي والمصري لكرة وقعا القدم، اتفاقية مع اللجنة المحلية المنظمة لفعالية كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ناديي الهلال والزمالك في الفعالية المرتقبة في التاسع من الشهر المقبل، على أرضية استاد لوسيل المونديالي، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، ويستضيف نهائي كأس العالم في ديسمبر القادم.

موعد سفر الزمالك إلى قطر

وغادرت بعثة نادي الزمالك، اليوم الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري، استعداداً لمواجهة زعيم آسيا في مباراة متوقع أن تشهد متعة وإثارة كبيرة بين كبيري آسيا وإفريقيا.

ويدخل الزمالك هذه المباراة بعد فترة راحة من المباريات بلغت أسبوع وحيد، فالفريق أنهى مشوار الإيجيبشن ليج مساء يوم 30 أغسطس الماضي عندما تقابل أمام فريق إيسترن كامباني، وتلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

فيما فريق الهلال السعودي، فيدخل المباراة بعد خوض 3 لقاءات في مسابقة الدوري السعود أمام كل من الفتح، الفيحاء، الوحدة، وتمكن من تحقيق الفوز خلال الثلاث لقاءات.

فيريرا يوجه رسائل تحفيزية للاعبي الزمالك 

وحرص فيريرا علي تحفيز لاعبي نادي الزمالك قبل مواجهة الهلال السعودي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، بعد حصد لقب الدوري المصري من غريمه التقليدي النادي الأهلي و بطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي