عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء ارتباطها.. نادين نجيم تتصدر التريند لهذا السبب

نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم تتصدر التريند.. تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم محركات البحث في جوجل، وذلك بعد الإعلان عن دخولها قصة ارتباط جديدة. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تصدر نادين نجيم التريند. 

نادين نجيم عبر انستجرام 

بدأ الأمر بعدما نشرت نادين نجيم عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، صورة تتعانق فيها اليدان، وعلقت: “لا حاجة إلى تعليق، فقط انتظرها”.

نادين نجيم عبر انستجرام

الأمر الذي دفع الجمهور للتخمين عن دخولها في علاقة ارتباط جديدة، بعد الانفصال عن زوجها منذ 4 سنوات، واجمع الجمهور أن هذا الشخص هو بطل أخر مسلسل لها “صالون زهرة” أي الفنان معتصم النهار، لكنها لم تنفي أو تؤكد هذه التخمينات وخرجت بعدها تنشر صورة بها رسمة لرجل يحتضن إمرأة عن طرق خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

انفصال معتصم النهار عن زوجته 

ويذكر أن أعلن برنامج MBC Trending في مارس الماضي، عن حقيقة انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، وانتهى بشكل رسمي زواج الفنان السورى معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي، وذلك بعد سنوات طويلة من الحب استمرت بينهما، الأمر الذي فاجئ الجمهور المحب لهم بشكل كبير.
وأكد مذيعي برنامج MBCTrending خلال مقطع فيديو عبر تم طرحه على صفحتهم الرسمية بموقع  تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، إن الطلاق قد تم توقيعه بشكل رسمي بين معتصم النهار وزوجته  لين برنجكجي، وذلك بعد أن قام كلًا من معصتك ولين بحذف الصور التي تجمع بينهما، وإلغاء متابعة الآخر.

تفاصيل مسلسل صالون زهرة

ومسلسل صالون زهرة وهو عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي، وتلعب نادين نسيم نجيب دور زهرة يونس صاحبة الكوافير التي ترعى أسرتها بما فيها شقيقها وجدها وشقيقتها التي يعتدي زوجها عليها بالضرب وتتصدى له أختها حماية لها.

وأبطال المسلسل هم طوني عيسى، زينة مكي، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود.

اقرأ أيضاً

ويجز يحيى حفلًا غنائيًا بـ لندن في هذا الموعد

تابع موقع تحيا مصر علي