عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لدعم الشباب.. "مستقبل وطن" يطلق فعاليات ماراثون رياضي ودوري لكرة القدم ومسابقات ودورات تدريبية وندوات لتمكين المرأة اقتصاديا

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وفي البداية، أعلن حزب مستقبل وطن عن إنطلاق ماراثون مستقبل وطن من حي المقطم إلي حي الاسمرات وذلك صباح غدا الجمعة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويشارك في الماراثون الرياضي، كل من، محافظ القاهرة، وممثل عن وزارة الشباب والرياضة، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد كبير من الشخصيات العامة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في الحزب.

 تعرف علي أبرز فعاليات حزب مستقبل وطن الخدمية في 18 محافظة اليوم الخميس


وينطلق ماراثون مستقبل وطن، في تمام الساعة الثامنة صباحاً، بمشاركة 1000 متسابق، لمدة نصف ساعة سيراً علي الأقدام، من المقطم إلي الأسمرات، ويقدم ماراثون مستقبل وطن، جوائز عينية لكل المشاركين، ويعد الماراثون فرصة مميزة لممارسة الرياضة، والإطلاع علي ما تم إنجازه وتحقيقه في حي الأمسرات، وإعتباره نموذج مثالي للحياة كريمة.

وفي محافظة القاهرة،تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، التصفيات بدوري مستقبل وطن لكرة القدم في نسخته الرابعة 2022 بأقسام القاهرة.

وفي محافظة الدقهلية، أقامت أمانة مركز السنبلاوين، معرضا لبيع المستلزمات  والأدوات المدرسية وكافة إحتياجات الأسر، بأسعار مخفضة، وذلك لمحاربة الغلاء، تحت شعار "أهلاً بالمدراس"، بحضور محافظ الدقهلية وأعضاء هيئة مكتب الحزب، ويوفر المعرض مستلزمات المدارس والشنط المدرسية، والزي المدرسي، والأدوات، والحقائب، والأحذية، لعرضها بأسعار مخفضة لأهالى المركز، مع وجود تخفيضات هائلة وأسعار تنافسية، وشهد المعرض اقبالا من المواطنين الذين أثنوا علي الأسعار، ويستمر لمدة شهر.


كما نظمت أمانة مركز السنبلاوين، احتفالية كبري لتكريم أوائل الطلاب المتفوقين في جميع المراحل التعليمية، وعددهم 400 طالب وطالبة، بحضور محافظ الدقهلية وأعضاء هيئة مكتب الحزب، وفي ختام الحفل، تم تقديم شهادات تقدير وجوائز عينية للمكرمين.

طلاق ماراثون رياضي ويواصل فعاليات دوري كرة القدم وندوات لتمكين المرأة اقتصاديا ودورات تدريبية للشباب.. أبرز فعاليات "مستقبل وطن" في المحافظات 
كما نظمت أمانة الزراعة والرى بالمحافظة، ندوة تحت عنوان "استدامة الموارد المائية في مصر وعلاقتها بالتغيرات المناخية" وذلك في اطار التوعية بمؤتمر المناخ التي تستضيفه مصر في أواخر العام الحالي، وذلك ضمن سلسلة من الندوات تقوم بها امانه الحزب بالدقهلية، وذلك في حضور عدد من الأمناء النوعيين.

وفى محافظة أسوان، أقامت أمانة مركز النوبة، معرضا لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، في قرية أبو سمبل، ويضم المعرض كميات من الأدوات الكتابية والكتب والملابس المدرسية والحقائب والأحذية وغيرها وذلك لتقديمها للمواطنين بأسعار رمزية إسهاما من الحزب فى دعم المواطن والتخفيف من أعبائه المعيشية، وشهد المعرض حضورا كبيرا من أبناء قرية أبوسمبل الذين وجهوا الشكر لحزب مستقبل وطن على جهوده التى يبذلها فى سبيل خدمة المواطنين.
كما تواصل أمانة مركز دراو، فعاليات بطولة دوري مستقبل وطن، في نسخته الرابعة الرابعة، ضمن مباريات الدور الأول من الدوري، والذي استضاف علي ملعب المنصورية.

وفي محافظة أسيوط، أقامت أمانة الحزب بالمحافظة، معرضاً لبيع المستلزمات المدرسية، بأسعار مخفضة، في ميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقاً" ضمن 17 منفذ دشنها الحزب بمختلف قرى ومراكز المحافظة ، لبيع الملابس المدرسية والأدوات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 30 و35%، بحضور محافظ أسيوط وأعضاء هيئة مكتب الحزب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ويضم المعرض، قسم الملابس والاحذية، وقسم الأدوات المدرسية بمختلف أنواعها "الأدوات المكتبية - مستلزمات كمبيوتر - وسائل تعليمية - ملابس وأحذية مدرسية"، كما التقى المحافظ ببعض الأهالي والطلاب وأطمأن على جودة المنتجات المعروضة بالمعرض ورخص أسعارها، ووجه محافظ أسيوط، الشكر لحزب مستقبل وطن بالمحافظة وقيادات الحزب والقائمين على المعارض، والمنافذ التى تم ويجرى تنفيذها، لمشاركتهم المجتمعية فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم قبل بدء العام الدراسى.

تابع موقع تحيا مصر علي