عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فتح باب الترشح لانتخابات الهيئة العليا.. رئيس الوفد: أقف على مسافة واحدة من الجميع

 الدكتور عبدالسند
الدكتور عبدالسند يمامة

أصدر الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، بيانا في اليوم الأول لفتح باب الترشيح لانتخابات الهيئة العليا الجديدة قال فيه، إنه يقف على مسافة واحدة بين جميع المرشحين لهذه الانتخابات المهمة، وإن مؤسسة الوفد الإعلامية تلتزم الحياد الكامل طول مدة العملية الانتخابية التي بدأت اليوم بفتح باب الترشيح وحتى إجراء عملية التصويت وإعلان النتيجة. 
تحيا مصر

انتخابات الهيئة العليا الجديدة

وأكد رئيس الوفد، على ثقته الكاملة في قدرة أعضاء الهيئة الوفدية على اختيار أفضل العناصر لتمثيلها في الهيئة العليا الجديدة. 

ودعا رئيس الوفد، الجميع إلى الالتزام بروح التنافس الشريف والعمل وسط الوفديين لنيل ثقتهم من أجل هيئة عليا قادرة على المساهمة في تقدم حزبنا العريق ووطننا الغالي. 

وكان الدكتور عبد السند يمامة، قد أصدر توجيهاته لمؤسسة الوفد الإعلامية (جريدة ورقية وبوابة إلكترونية ومركز إعلامي) بعدم نشر أي دعاية انتخابية لأي مرشح والتزام الحياد الكامل بين الجميع مع توفير خدمة إعلانية مدفوعة بأسعار مخفضة لمن يرغب في نشر دعايته الانتخابية وتسلم هذه المادة إلى مكتب رئيس الحزب للموافقة عليها بعد تحديد أسعار نشرها.
 


يذكر أن  الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، كان قد  أن الانتخابات المقرر إجراؤها في 28 أكتوبر المقبل لاختيار أعضاء الهيئة العليا ستجرى في الجو يسوده الود والمحبة بين الوفديين.

وطالب رئيس الوفد، عقب وصوله إلى مقر الحزب قبل قليل أعضاء الهيئة الوفدية باختيار المرشحين الذين يسعون لمستقبل الوفد وبقائه في العملية السياسية، وأن الانتخابات المقبلة ستكون نموذجا للنزاهة وترابط الحزب كما عهدنا من الوفديين.

تابع موقع تحيا مصر علي