عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قرار تعيينه.. السوبر المصري أولى محطات كولر مع الأهلي

كولر
كولر

أعلن النادي الأهلي مساء أمس الجمعة الموافق 9 من سبتمبر، تعيين السويسري مارسيل كولر مديراً فنياً للفريق بعقد يمتد لمدة عامين قادمين، على أن يصل مساء اليوم إلى القاهرة استعداداً لتقديمه في مؤتمراً صحفياً ظهر الاثنين القادم.

تحيا مصر

كولر مديراً فنياً لـ الأهلي

يأتي قرار تعيين كولر بعد سلسلة من المفاوضات مع عدد من المدربين خلال الفترة الماضية، لكن استقر المطاف بالنادي الأهلي وعين كولر رفقة 3 مساعدين، بعد أن سافر كلاً من خالد مرتجي وأمير توفيق إلى سويسرا لإنهاء كافة الأمور مع المدرب السويسري.

ويصل كولر مساء اليوم السبت الموافق 10 من سبتمبر الجاري، على أن يتم تقديمه في مؤتمراً صحفياً ظهر الاثنين القادم بمقر النادي الاهلي بالجزيرة.

السوبر المصري أول محطات كولر مع الأهلي

ومن بعد تقديمه سيبدأ المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، في التحضير للموسم الجديد، وفي التعرف على اللاعبين، وكذلك سيتم فتح المجال للحديث عن ملف الصفقات والحديث كذلك عن أهم احتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة، كما سيتم مناقشة ملف الرحلين عن الأهلي.

وتعد بطولة السوبر المصري المرتقبة بين الأهلي والزمالك والتي تقام بينهما في الثامن والعشرين من أكتوبر المقبل هي أول البطولات التي تواجه كولر، في مستهل مشواره مع الأهلي.

ويتوسم الجمهور خيراً في أن يحصد المدير الفني الجديد أولى ألقاب النادي الأهلي، تعويضاً لخسارته جميع ألقاب هذا الموسم سواء دوري أبطال أفريقيا بعد الخروج أمام فريق الوداد في المباراة النهائية، وكذلك خسارة لقبي الدوري وكأس مصر لصالح الغريم التقليدي له نادي الزمالك.

وتتشابه ظروف التعاقد مع كولر مع ظروف التعاقد مع مواطنه السابق رينييه فايلر صاحب آخر التجارب السويسرية مع النادي الأهلي، والذي كان قد تم التعاقد معه في سبتمبر من عام 2019، وقاد النادي الأهلي أيضاً للتتويج بلقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك، بالفوز في تلك المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي