عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الوداد المغربي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي

تحيا مصر

يستعد فريق كرة القدم بنادي الوداد المغربي لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نظيره نهضة بركان، في قمة إفريقية مغربية، تجمع بينهما على ملعب الأمير مولاي.

تحيا مصر

موعد مباراة السوبر الإفريقي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم السبت الموافق 10 من سبتمبر الجاري، في مباراة ستكون ثأرية بالنسبة لفريق الوداد الذي تعرض لهزيمة أمام فريق نهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي خلال الأيام الماضية.

ويقود نادي الوداد فنياً المدرب حسين عموتة خلفاً لـ وليد الركراكي الذي تُوج رفقة الفريق بلقبي الدوري المغربي وبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي.

أما فريق نهضة بركان، فيسحاول خطف اللقب الثاني من فريق الوداد، لذا متوقع أن تكون المباراة حماسية وممتعة بين الثنائي المغربي.

الوداد بطل إفريقيا

ويشارك الوداد في هذه النخسة من بطولة السوبر الإفريقي باعتباره بطلاً لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي نجح في تحقيقها كما ذكرت على حساب النادي الأهلي، بالفوز في المباراة النهائية بنتيجة هدفين نظيفين.

أما فريق نهضة بركان يأتي طرفاً ثانياً في هذا اللقاء بعدما تُوج بطلاً لبطولة الكونفدرالية الإفريقية عل حساب نادي أورلاندو بايرتس بعد الفوز بركلات الترجيح.

الأهلي صاحب الرقم القياسي بالفوز بالسوبر الإفريقي

ويعد النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي بواقع 8 تتويجات، حتى أنه الفائز بالنسختين الأخيريتن للبطولة الإفريقية بعد الفوز على حساب نهضة بركان نسخة 2020، وبركلات الترجيح تمكن من الفوز على فريق الرجاء المغربي، بعد أن تعادل في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت بينهما العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي