عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الحديدي: قرارات العفو الرئاسي بادرة إنسانية طيبة تؤكد ملامح الجمهورية الجديدة

النائب احمد الحديدي
النائب احمد الحديدي عضو مجلس النواب

أشاد النائب احمد الحديدي، عضو مجلس النواب، بقرار العفو الرئاسي الأخير بالإفراج عن 33 من المحبوسين احتياطيًا، بعد استيفاء إجراءات خروجهم ، قائلا:" إن من خرجوا بقرارات العفو الرئاسي حتى الآن ومنذ انطلاق الحوار الوطني، والدعوة إليه طوال الشهرين الماضيين يصل إلى عدة آلاف".

تحيا مصر

احمد الحديدي: قرارات العفو الرئاسي بادرة إنسانية طيبة تؤكد ملامح الجمهورية الجديدة

واعتبر الحديدي، في تصريح له اليوم، استمرار قرارات العفو الرئاسي وإتاحة الفرصة للجميع، وبالخصوص من لم يتورطوا في القتل أوالتحريض على العفنف، بادرة إنسانية طيبة من جانب القيادة السياسية، وفتح صفحة جديدة مع الشباب والذين أخطأوا من قبل.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن قرارات العفو الرئاسي واستمرار دراسة مئات الحالات الموجودة ، تعد واحدة من ملامح الجمهورية الجديدة، التي شيدها الرئيس السيسي، كما أنها كانت مطلبا ملحًا من جانب القوى السياسية والوطنية.

واختتم النائب احمد الحديدي، بالتأكيد على أن الدولة المصرية وعبر قرارات العفو الرئاسي تفتح صدرها من جديد للجميع، للمشاركة في رسم خطط المستقبل، وتجاوز مشاكل الحاضر وتحدياته وهى خطوة سياسية هامة أسعدت آلاف الأسر المصرية برجوع ذويهم وأبنائهم اليهم.

النائب أحمد الحديدي: إجراء مليون و300 ألف عملية جراحية ضمن أعمال المبادرة الرئاسية إنجاز صحي

وكان قد أكد النائب أحمد الحديدي عضو مجلس النواب، أن نجاح وزارة الصحة المصرية بتوجيهات الرئيس السيسي في إجراء نحو مليون و300 ألف عملية جراحية ، ضمن مبادرة الرئيس لإنهاء الجراحات الحرجة والعاجلة وللقضاء على قوائم الانتظار ، إنجاز صحي حقيقي.

ونوه الحديدي، بإجراء كل هذا العدد الضخم من العمليات الجراحية دون أن يتحمل المواطن المصري شىء ، سواء فى المستشفيات الحكومية أو الأهلية أو الخاصة ، ودون تحمل المواطن أية أعباء مالية ، حرصا على توفير حياة كريمة للمواطن المصرى.

مباردة الرئيس لانهاء الجراحات الحرجة والعاجلة

وأشارعضو مجلس النواب، إلى أن الهدف السامي لمباردة الرئيس لانهاء الجراحات الحرجة والعاجلة ، يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتخفيف المعاناة عن المرضى وانهاء قوائم انتظار مرضى التدخلات الطبية ، مع توفير المبادرة لخدماتها الطبية بأعلى جودة لجميع المرضى بالتساوي.

تابع موقع تحيا مصر علي