عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد صادم من محمد رمضان على سخرية الجمهور من حداده على الملكة اليزابيث

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان في الساعات القليلة الماضية، تأجيل طرح كليب أغنيته الجديدة " دوشة"، الذي كان من المقرر طرحه اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك حدادا على الملكة اليزابيث التي وافتها المنية في مساء أول أمس بعد تدهور حالتها الصحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد محمد رمضان على الساخرين من حداده على الملكة اليزابيث

الجمهور يسخر من محمد رمضان بسبب حداده على الملكة اليزابيث.. ورد قوي من الأول

واستقبل الجمهور هذا النبأ بسخرية عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منهم من أشار أن محمد رمضان يفعل ذلك كنوع من الدعايا لأغنيتها الجديدة "دوشة"، الذي يخرج كل مرة قبل ساعات من طرحها معانا تأجيلها.

ورد محمد رمضان على تلك السخرية من خلال ستوري نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيها: كليب دوش اتأجل 3 أيام عشان الملوك بتعمل خاطر لبعضها، وهو رد قوي وصادم لعدد من الجمهور الساخرين من موقفه من تأجل أغنيته الجديدة.

تأجيل فيديو كليب دوشة للمرة الأولى

وسبق وأن أعلن محمد رمضان تأجيل فيديو كليب أغنيته الجديدة دوشة من خلال فيديو نشره عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به من داخل سيارته الفارهة وهو يقول، كاشفا عن سبب تأجيل الاغنية: "سبب تأجيل دوشة أننا كنا هننزلها اغنية ولكن جاتلنا فكرة أننا نصورها، وانا في طريقي لتصويرها ".

اخر أعمال محمد رمضان الغنائية

ويذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، أغنيته الشهيرة "ماركبش البسكلتة"، الذي طرحها للرد على حملة التشويه التي تعرض لها مؤخرا والذي اتهم فيها بالنشذوذ الجنسي: “خد متخافش أنا لما بحضر أخض تضربني بصوت بحي نرد ازاي قطط في أسود بتعض هلعبها لوب .. لو راجل صد أنا في التواضع مقولكشي جاي اخطف انظاركوا وامشي عن نفسي ليه متكلمشي أنا عارف أن انتوا .. متغاظين .. أوي أوي .. متغاظين .. أوي .. أوي أنا عارف إن إنتوا .. متغاظين أوي .. طب تعرف تعمل كدة .. كدة .. كدة عالناهية بنلعب منهيبش طلعتوا إشاعة ومكلتش اضرب غيرها الطلقة مجتش كفاياك دولارات متبعزقهاش .. أوي متبعزقهاش ... أوي ... متبعزقهاش..  أوي أنا لما اتكلم أعلم اجيب م الأخر أصلي معلم أقول الكلمة الكلمة تعلم لو غابت مني هتتعتم زي ما اجيبها بسيبها أنا زي ما ارتبها بكركبها أنا في أي حتة بخش أقلبها .. كده طب تعرف تعمل كدة".

تابع موقع تحيا مصر علي