عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرضت للخيانة من زوجي وهذا رأيي في تريند كندة وعمرو.. تصريحات ميمي جمال

ميمي جمال
ميمي جمال

حلت الفنانة ميمي جمال ضيفة برنامج الستات، المذاع عبر شاشة قناة النهار، وكشفت العديد من التفاصيل حول حياتها مع زوجها حسن مصطفى.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ميمي جمال في برنامج الستات وذلك خلال السطور القادمة

ميمي جمال تتعرض للخيانة من زوجها

وحكت ميمي جمال عن نزوة زوجها حسن مصطفى، قائلة: كان في مسرحية يشارك فيها بنات بيقدموا الاستعراضات، كان في بنت عندها 18 سنة وتدخل كل شوية أوضته وتوريله المانيكير وكاتبه عليه حروف اسمه.

وتابعت: هو راجل كبير ولاقى حاجة جديدة وغريبة، وحسن مش حسين فهمي القمر اللي بيكبر بيفضل قمر، كان راجل طبيعي.

وأضافت ميمي جمال: كان بيوصلها بالعربية، أنا في الوقت دا كنت بشتغل في القاهرة وهو الإسكندرية، والبنت اللي كانت بتقطع تذاكر المسرح صاحبتي، شافت منظر معجبهاش وكلمتني وطلبت مني أروح إسكندرية.

ميمي جمال عن تريند كندة علوش وعمرو يوسف

كما تطرقت ميمي جمال للحديث عن التريند الذي حدث على اللقطة الرومانسية التي جمعت كندة علوش وزوجها عمرو يوسف بمهرجان فينيسيا، قائلة: أرفض ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من أراء جدلية، مثل الإشادة بدعم عمرو يوسف لكندة علوش في حين أن ما حدث طبيعي بين أي زوجين وطبيعي تبقى واقفة رايها على كتف جوزها، هنتكلم في دي كمان، ما الزوج سند بلاش التريند ده.

زواج ميمي جمال من حسن مصطفى

يذكر أن تزوجت ميمي جمال من الفنان حسن مصطفى في 26 يونيو 1966، وأنجبت ثلاث بنات هن سمية، والتوأم نجلاء ونورا.

تعرفت الفنانة ميمي جمال على الفنان القدير الراحل حسن مصطفى خلال عملهما معا في بطولة مشتركة على المسرح.  كان حسن  مصطفى يتقرب منها بشكل كبير ويشكو لها حياته الزوجية البائسة مع زوجته الأولى التى أنجب منها ابنته الكبري سمية، ثم قام بإخبارها بانفصاله عن زوجته وطلب منها الزواج، ورفضت عائلتها الزواج بينهما حيث كان يكبرها ب ١٣ سنة ولكنها أصرت على تلك الزيجة، تزوجا عام 1966، وأنجبت ميمي من حسن فتاتان هن نجلاء و نور.

تابع موقع تحيا مصر علي