عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي

تحيا مصر

يواجه فريق يوفنتوس ضد نظيره ساليرنيتانا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق يوفنتوس نظيره ساليرنيتانا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة الإربع مساءً، عبر قنوات  AD SPORTS Premium 1       

ترتيب الفريقان

يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط، فيما يأتى ساليرنيتانا فى المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

ساليرنيتانا في المباراة الماضية تعادل مع إمبولي بهدفين لمثلهما، وسجل لساليرنيتانا باسكوالي ماتزوكي في الدقيقة 39 وبولايي ديا في الدقيقة 61، أما إمبولي فسجل له مارتن ساتريانو في الدقيقة 31 وسالم لامرز في الدقيقة 81.

فيما سقط فريق يوفنتوس في فخ اهزيمة أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-1.

دي ماريا ينتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي

وانتقل دي ماريا إلى صفوف نادي يوفنتوس بعقد سنوي لمدة عام واحد ينتهي في صيف عام 2023، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 22 داخل النادي الإيطالي، طامحا في أن يعيد اكتشاف نفسه وتألقه من جديد بقميص السيدة العجوز، بعد أن قدم سنوات مميزة مع نادي باريس سان جيرمان.

وفشل دي ماريا طوال تواجده مع نادي باريس سان جيرمان في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، حتى حينما وصل في أحد النسخ إلى المباراة النهائية أمام نادي بايرن ميونخ، ألا أن فريقه خسر آنذاك في تلك المباراة بهدف دون رد سجله اللاعب كينجسلي كومان.

تابع موقع تحيا مصر علي