عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباريات الأهلي
موعد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة.. مع اقتراب عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ البعض في البحث على مواعيد مباريات الأهلي القادمة، سواء التي يخوضها بشكل ودي أو في إطار المسابقات الرسمية.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

مواعيد مباريات الاهلي القادمة، ستبدأ من خوضه لقاء دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في ثوبها الجديد، وذلك عندما يلتقي أمام الفائز من مباراة الاتحاد المنستيري أو الجيش الرواندي.

وكان قد حقق فريق الجيش الرواندي الفوز على نظيره اتحاد المنستيري، بنتيجة هدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أحد اطراف مباراة الجيش الرواندي أو الجيش المنستيري، سيكون مساء يوم 7 أكتوبر المقبل، ولكن لم يتم تحديد الموعد بشكل رسمي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

بعد معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة، نوفيكم بالقنوات الناقلة للمباراة:

قناة “بي إن سبورتس” ستنقل مباراة الأهلي القادمة في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما ان قناة “أون تايم سبورتس” تحصل على حقوق إذاعة هذا الدور من البطولة.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

بعد خوض الأهلي لقاء الذهاب يوم 7 أكتوبر، سيخوض المارد الأحمر مباراة الإياب يوم 14 من الشهر ذاته، وبعدها سيسهل مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي لم يُفصح حتى الآن عن مواعيد الجولات الأولى فيها.

الأهلي سيخوض مباراة هامة خلال الشهر المقبل أمام نظيره نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري لموسم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق تلك المواجهة المرتقبة بين القطبين، مساء يوم 28 أكتوبر المقبل، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق أولى بطولات الموسم المنقضي، والذ خرج منه خالي الوفاق بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، والفشل في تحقيق لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والذي فضل البقاء في مكانه ميت عقبة، إضافة لخسارته لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما منتصف يوليو الماضي.

اقرأ أيضاً

تعرف على موعد مباراة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا 

تابع موقع تحيا مصر علي