عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعقد مؤتمراً صحفياً الأربعاء القادم

تحيا مصر

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عقده مؤتمراً صحفياً صباح الأربعاء المقبل الموافق 14 من سبتمبر الجاري، بمقر النادي بميت عقبة.

مؤتمراً صحفياً لـ الزمالك

وكتب مرتضى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ يعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمراً صحفياً بمقر النادي يوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري الساعة 11 صباحاً بإذن الله”.

ومن المتوقع أن يُعلن مرتضى منصور عن تفاصيل الصفقات التي أبرمها نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

صفقات الزمالك

وكان قد أعلن نادي الزمالك عن إتمام تعاقده مع 3 لاعبين هم زكريا الوردي قادماً من نادي الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، وإبراهميا نداي لاعب لوزرين السويسري ووادي دجلة السابق، وأخيراً استعاد النادي خدمات محمد صبحي والذي كان مُعارً بداية من هذا الموسم لصفوف نادي فاركو.

وصول بعثة الزمالك

على الجانب الآخر كانت وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من السعودية عقب أداء مناسك العمرة.

وجاء ذلك فور انتهاء الفريق من خوض مباراة كأس سوبر لوسيل أمام نادي الهلال السعودي، مساء الجمعة الماضي على الأراضي القطرية.

وتلقى الفريق هزيمة بركلات الترجيح 4/1/ ، وحل وصيفاً في مباراة كأس سوبر لوسيل، الذي احتضنها ملعب لوسيل أحد الاستدادت المخصصة لاستضافة نهائي كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية مساء غد الاثنين استعداداً لخوض مباراة ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي إيليكت التشادي.

ويخوض الزمالك مواجهة الدور التمهيدي من المسابقة الإفريقية أمام بطل تشاد، في تمام الخامسة مساء يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن يُقام لقاء العودة في القاهرة يوم 25 من الشهر ذاته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي