عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. وصول لويس ميكيسوني الى السعودية للأنضمام إلى نادي أبها

تحيا مصر

حسم نادي أبها السعودي صفقة انتقال لويس ميكيسون، لاعب النادي الأهلي، وذلك لتدعيم صفوفه الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد وصل اللاعب لويس ميكيسون إلي السعودية للأنضمام لصفوف فريق أبها، وذلك للتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

Open photo

وجاء في بيان رسمي من أبها صادر اليوم الجمعة الماضي : "وقعت إدارة نادي أبها عقداً احترافياً مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسون بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد  قادماً من نادي الأهلي المصري".

وفي سياق اخر، حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، شهدت الحديث عن استراتيجية العمل الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة، بعد توليه القيادة الفنية بشكل رسمي.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، فيما أدى حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون.

وشهد مران الأهلي أمس انتظام حسين الشحات في التدريبات الجماعية بصورة كاملة، بينما شارك عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي في جانب من المران الجماعي، قبل أن يستكملوا التدريبات البدنية.

وخاض الثلاثي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا تدريبات تأهيلية، بينما واصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به في «الجيم».

كما شهد المران التحضيري للنادي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي ظهور محمود عبد المنعم كهربا، لأول مرة تحت قيادة المدير الفني الجديد للنادي السويسري مارسيل كولر.

تابع موقع تحيا مصر علي