عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت صالح يحيي حفلًا غنائيًا بالأوبرا في هذا الموعد| تفاصيل

مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد الفنان مدحت صالح لإحياء حفل غنائي جديد له في دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير يوم الجمعة الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن احتفالية افتتاح الموسم الجديد لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل مدحت صالح القادم بدار الأوبرا المصرية

ومن المقرر أن تقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً بقيادة المايسترو أحمد عامر، ويفترض أن يغني مدحت صالح أثناء الحفل مجموعة من الأغاني الطربية القديمة، مثل أغنية "برمي السلام"، "إن شاء الله ما أعدمك"، "تملي في قلبي"، "يا جميل ياللي هنا"، "شفت بعيني"، "أسمر يا اسمراني"، "بتسأل ليه عليا"، "مش كفاية".

بالإضافة إلى عدد من أغانيه الخاصة الشهيرة، والتي منها: أغنية "بحبك كل ما تطلع شمس"، "قلب واحد"، "حبيبي يا عاشق"، "يتقال"، "وردي"، "النور مكانه في القلوب"، "المليونيرات"، "أنا ابن مصر"، وغيرها من الأغاني.

حفل افتتاح الموسم الجديد لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية

ومن المفترض أن تشهد الاحتفالية أيضًا حفل للموسيقار عمرو سليم، بمشاركة مطربي الأوبرا: أميرة أحمد، مؤمن خليل، ورحاب مطاوع.

أخر أعمال مدحت صالح

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان مدحت صالح أغنية "أنا بنهي الكلام" التي تم طرحها يوم 1 من شهر سبتمبر الجاري عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 117 ألف مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات محمد حسن، ألحان بدر مصطفى، وتوزيع يحيى مهدي، ومكس وماستر أسامة كمال، ومن كلماتها: “أنا بنهي الكلام أنا بنهي الكلام علشان بقت واضحة الحكاية وبقولك سلام وبقولك سلام علاقتنا وصلت للنهاية فكرت إن أنت هتبقي العمر ليا فجأه لقيتك بعتني وبتسيب إيديا فـ مع السلامة روح وشوفلك حد تاني إنسان فـ طبعه يكون كمان زيك أناني مش هندم عليك مين اللي يندم ع اللي باع عشرة فـ ثواني مش هندم عليك أنا مستحيل أندم علي إنسان أذاني فكرت إن أنت هتبقي العمر ليا فجأه لقيتك بعتني وبتسيب إيديا فـ مع السلامة روح وشوفلك حد تاني إنسان فـ طبعه يكون كمان زيك أناني”.

تابع موقع تحيا مصر علي