عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهدوء والاتزان في التصريحات أهم ما ميز كولر في المؤتمر الصحفي

تحيا مصر

عقد النادي الأهلي مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الاثنين الموافق 12 من سبتمبر بمقر النادي بالجزيرة، لتقديم مدربه الجديد السويسري  مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق لمدة عامين قادمين خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

تحيا مصر 

الهدوء والاتزان أهم ما ميز كولر في المؤتمر الصحفي

وظهر كولر هادئاً متزناً في تصريحاته التي أدلى بها لـ الإعلام خلال المؤتمر الصحفي، ورد بمنطقية على أغلب الأسئلة التي وُجهت له.

تصريحات وحديث كولر خلال المؤتمر الصحفي أظهرت مدى خبرته في التعامل مع حديث الإعلام والصحافة، كما أظهرته كفرد ممن ليسوا من هواة التفخيم أو إعطاء الوعود من أجل كسب ثقة أو عاطفة الجمهور.

أهم ما دل على تلك المميزات في شخصية كولر، هو رده على أن جمهور النادي الأهلي يحب دائماً ما يجد فريقه يقدم أداء مميز يصاحبه نتائج تجعله دوماً في المقدمة، حيث قال كولر: “ أنا أفضل دوماً الفوز والمكسب، ولا يهمني الأداء الجيد، لكن إذا صاحب الفوز أداء مميز فهذا سيكون شئ جيدا جداً”.

كولر لا يعرف الحالة البدنية أو الفنية الكاملة للاعبي الأهلي، لذا حرص أن يكون كلامه بناء على المعلومات القليلة التي وصلت له عن حالة اللاعبين خلال اليومين الماضيين.

ما أظهر كولر في صورة الرجل العقلاني أكثر من كونه يلعب على وِتر العاطفة، هو أنه لم ينساق للتصريحات التي تثير الجدل، أو تعمل على التربص له، وهو عكس شخصية سواريش، الذي ومنذ يومه الأول في النادي حرص على شحن الجمهور بالكلام العاطفي الذي كان انقلب عليه  في الأخير عقب تقديم مستوى ونتائج غير جيدة مع الفريق، لذا رحيله كان القررا الذي أجمع عليه الجمهور قبل الإدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي