عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يعود للمسرح بـ "حتى لا يطير الدكان"| تفاصيل

أكرم حسني
أكرم حسني

يستعد الفنان الكوميدي الشهير أكرم حسني، العودة للمسرح مرة أخرى بعد غياب فترة طويلة، وذلك من خلال مسرحية بعنوان “حتى لا يطير الدكان”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسرحية حتى لا يطير الدكان لـ أكرم حسني

مسرحية حتى لا يطير الدكان

وتعرض مسرحية “حتى لا يطير الدكان”، للفنان أكرم حسني  خلال موسم الرياض السعودي خلال الفترة القليلة المقبلة، اذ بدأ التحضيرات اللازمة للعمل فضلا عن إختيار باقي الأبطال.

ويشارك  في بطولة مسرحية حتى لا يطير الدكان، إلى جانب أكرم حسني، كلا من النجوم درة زروق، بيومي فؤاد، محمد أنور، إسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة ومن إخراج محمد أوتاكا.

أخر أعمال أكرم حسني

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان أكرم حسني خوضه بطولة مسلسل “مكتوب عليا” بجانب كلا من هنادي مهنا، أيتن عامر، وعمرو عبد الجليل،  ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، ودرات أحداث العمل حول جلجل شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

أكرم حسني وأغنية للي

من ناحية أخرى، كان الفنان أكرم حسني قد تعرض لأزمة شديدة بعد طرحه أغنية للي الذي تولي تأليفها وتغنى بها الفنان محمد منير، وذلك بعدما خرج عدد من الشعراء والمحلنين يتهمون الفنان بسرقة الأغنية من أعمال سابقة لهم، ولكن خرج أكرم حسني ورد على كل تلك الشائعات مؤكدا أنه اعتاد على تأليف أغنياته وتاريخه الفني لا يسمح له بسرقة لحن أو كلمات أي أغنية يطرحها، وأضاف: “أنا مهنتي الاساسية ممثل و بحب صناعة الاغاني من باب الهواية ف انا مش محتاج اسرق عشان اعمل رصيد لنفسي كشاعر .. انا بعمل ده بحب.. و اخيرا .. انا كتبت البوست ده مش دفاعا عن نفسي و لكن لاحترامي للجمهور المحترم اللي بيثق فيا ف حبيت اوضح له”.

تابع موقع تحيا مصر علي