عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صلاح حسني يؤيد عدم إلزام المرأة بخدمة أولادها وزوجها.. ويؤكد: "مش بطلب حاجة من مراتي"

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

أعلن الفنان أحمد صلاح حسني تأييده الكامل لما أثيره خلال الفترة القليلة الماضية بشأن عدم إلزام المرأة بخدمة أولادها وزوجها، مشيرا إلى أنه لما يطلب من زوجته أي شيء خاص به.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تأييد أحمد صلاح حسني لـ عدم إلزام المرأة بخدمة أولادها وأزوجها

أحمد صلاح حسني: الست فعلا مش ملزمة ومليش الحق أتحكم فيها

وقال أحمد صلاح حسني خلال برنامج البخت المذاع على قناة “الشمس”: “أنا فعلا شايف أنها غير ملزمة، ولكن لو هي بتحب جوزها هتعمل كل حاجة من غير مقابل والست المصرية أصيلة بطبعها”..

وتابع صلاح حسني حديثه:  “أنا مش بطلب أي حاجة من مراتي لها علاقة بـ حياتها أو أتحكم في مظهرها ودا لأني بحبها في جميع أشكالها ومن غير ما أقول لها  حاجة هي عارفة بتعمل إيه.. وكراجل لازم أكون متصالح مع نفسي عشان أقدر أتصالح مع الناس”.

تريند الست مش ملزمة

وكان قد أثار تريند “الست مش ملزمة” جدل رواد السوشيال ميديا في الأيام الماضية، وذلك بعد تصريحات ناهد أبو قمصان بشأن أخذ المرأة أجر على إرضاع أولادها، وخرج عدد كبير من النجوم والإعلامين ليعلقوا على هذا الأمر، والتي منهم الإعلامية ياسمين عز، التي قالت خلال برنامجها كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر: "سيبو الستات في حالهم.. هي الست أما تبقى مش ملزمة تأكل عيالها وتربيهم مين اللي هيعمل ده.. كفاية تسخين في الستات انتو السبب في في إنكم تزودوا نسب الطلاق، بقينا ننسى عادتنا وتقاليدنا بسبب كلامكم.. ربوا عيالكم زي ما أمهاتكم ربوكم.. بلاش تخربوا بيتكم بإيدكم دور الأم معروف".

أخر أعمال أحمد صلاح حسني

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان أحمد صلاح حسني في بطولة حكايةضمن حكايات مسلسل «ورا كل باب» والتي أتت بعنوان «ماريونت» من  تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وشاركه في البطولة كلا من النجوم دينا فؤاد وميرنا نور الدين وعدد من الفنانين الشباب، وتم عرضه على قناة الحياة، وحققت الحكايا نجاحات ساحقة.

تابع موقع تحيا مصر علي