عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن ميرفت أمين: "أجمل جميلات السينما واللي بيحصل في السوشيال ميديا قلة أدب"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

هاجمت الفنانة إلهام شاهين رواد السوشيال ميديا بعد حملة التنمر على ميرفت أمين في أخر ظهور لها بعزاء علي عبد الخالق.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم إلهام شاهين على رواد السوشيال ميديا 

إلهام شاهين عن ميرفت أمين

وقالت إلهام شاهين في مداخلتها الهاتفية ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة: بتوع السوشيال ميديا لا يستحقوا اهتمام أي أحد، وأتفه من أن يكون ليهم قيمة أو تأثير بالمجتمع، التافهين بالسوشيال ميديا يهاجموني وأنا أهزقهم في كل مناسبة ونفوسهم مريضة.

وأشادت بالفنانة ميرفت أمين وتاريخها العريق في الوسط الفني، قائلة: ميرفت أمين أكثر نجمة تتمتع بشعبية واحترام كبير من الجمهور، وأجمل جميلات السينما المصرية، ولن تتغير مهما مر الوقت والعمر، ميرفت أمين كانت في موقف حزن، ومن الخطأ ان نعاير بعضنا البعض على العمر والكبر، معقبة: "ميرفت أمين تاريخ، وهي لا تتأثر بالسوشيال ميديا، يارب اللي على السوشيال ميديا يتحاكموا، والاعتداء على الآخرين بالتنمر ليس حرية أبدًا.

إلهام شاهين: سيبونا نعيش إحنا بشر 

وأضافت إلهام شاهين: الجمهور يعشق ميرفت أمين، ويكن لها كل احترام، ولا بد من منع التصوير في العزاء، عشان إحنا بشر وسيبونا لحزننا ونعيش، وما يحدث على السوشيال ميديا قلة أدب.

تفاصيل أخرث ظهور لـ إلهام شاهين

ويذكر أن تألقت الفنانة إلهام شاهين بأخر ظهور لها فى روسيا بإطلالة أنيقة، وهى وسط الطبيعة الخضراء فى مدينة روسيا، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،مرتدية جاكت جلد، وبنطلون أسود.

إلهام شاهين تدعم المطربة شرين عبدالوهاب بعد أزمتها

هذا ودعمت النجمة إلهام شاهين، الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تألقها في حفل ختام مهرجان قرطاج، متمنية لها مزيد من النجاح، ونشرت إلهام شاهين، صورة لشيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: شيرين أطيب القلوب وأجمل الأصوات كنتى رائعة في قرطاج، متألقة وروحك الحلوة الصادقة فيها طاقه إيجابية جميلة، ربنا يحميكى من كل شر ومن نجاح لنجاح دائمًا.

وكانت أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل بطلوع روح ،الذى عرض فى السباق الرمضاني 2022،وأثار  ضجة إعلامية كبيرة بعدما ظهرت الفنانة إلهام شاهين مرتدية ملابس داعش، وشارك في بطولة العمل كلا من منة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي