عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم سمرة: محمد رمضان ناجح وانا أشطر من أحمد السقا

باسم سمرة
باسم سمرة

حل الفنان باسم سمرة ضيفا على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، والذي كشف خلاله رأيه في بعض نجوم الفن وخلافاته معم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات باسم سمرة عن محمد رمضان وخلافه مع أحمد السقا

باسم سمرة: محمد رمضان ناجح وأول ظهور ليه كان معايا

تحدث باسم سمرة عن علاقته بـ محمد رمضان، فقال مشيرا إلى أنهما صديقيان مقربان: أول مرة يظهر محمد رمضان في التلفزيون كان معايا، كان عامل دور أخويا وشخص جميل وعلاقتنا طيبة جدا، بتحدى محمد رمضان في أي حاجة، وأما قال أنا نمبر وأنا قولت له تعالى نعمل مشهد ونشوف مين نمبر وان، وجالي البيت واتعشينا مع بعض وهو رجل لطيف".

باسم سمرة يرفض تقديم نصيحة لـ محمد رمضان

ورفض الفنان باسم سمرة تقديم نصيحة لـ محمد رمضان، اذ قال: مقدرش أنصحه لأنه بيدير حياته بطريقته، ومحمد طيب جدا وشخص خير، لكن كل شخص بيلاقي طريقة للدعاية لنفسه، طريقة محمد رمضان تشبه لاعبي البوكس في أمريكا، ممكن تعمل استفزاز تعمله تارجت ومشاهدات، وهو شايف طريقه كده وناجح، راجل ناجح أنصحه بإيه، مش محتاج نصيحة، لكن أتمنى له التوفيق.

باسم سمرة: أحمد السقا السبب في حذف مشاهدي من إبراهيم الأبيض وأنا أشطر منه

وتطرق باسم سمرة بالحديث عن الفنان أحمد السقا وكيف تسبب في حذف مشاهدة من فيلم إبراهيم الأبيض، ووفاته في الجزيرة، فقال: “فيلم الجزيرة نجح بشدة، وكان مشهد قتلي وأنا سايق العربية نهاية عدم مشاركتي في الجزء الثاني من الفيلم،  ولو كنت موجود كنت هعمل قلق ليهم وكانوا هيقعدوا في البيت وأنا اشطر من أحمد السقا”.

وتابع حديثه كاشفا عن تفاصيل حذف مشاهده من الجزيرة:كان ليا تجربة  في فيلم تاني مع أحمد السقا وهو فيلم إبراهيم الأبيض، وبعد ما قدمت بعض المشاهد وانتهيت من دوري اللي خد مني مجهود كبير اتحذفت، واعقتد إن ده بسبب أحمد السقا وأما سألته قال لي أنا مالي هو أنا المخرج؟، وسألت مروان حامد المخرج قال لي الجرافيك مظهرش بالشكل المطلوب لأنه كان مشهد صعب ومركب في وسط الخناقة، وأنا بنط من الدور السابع".

باسم سمرة: ريهام عبد الغفور رقم 1 في مصر

وتحدث باسم سمرة عن ريهام عبد العفور، فقال: “قدمت مسلسل منعطف خطر، وهو دور كان صعب جدا مع النجمة ريهام عبد الغفور، وهي من أهم ممثلات جيلها وفي رأيي هي رقم 1 في مصر، عملت مع ريهام عبد الغفور مسلسل الريان، وهي وش الخير عليا”.

تابع موقع تحيا مصر علي