عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل ضيف أولى حلقات حبر سري الموسم الثالث.. تعرف على موعد عرضها

مصطفى كامل - حبر
مصطفى كامل - حبر سري

شوقت الإعلامية أسما إبراهيم الجمهور، بالبرمو الرسمي لأول حلقات الموسم الثالث من برنامج حبر سري، وذلك عبر انستجرام. 
تحيا مصر يرصد لكم ضيف وموعد عرض أولى حلقات الموسم الثالث

حبر سري الحلقة الأولي الموسم الثالث 

ومن المقرر أن يكون ضيف الحلقة الأولى هو الفنان مصطفى كامل، وخلال الحلقة يكشف العديد من الأسرار التي لم يفصح عنها مسبقًا.

حبر سري الموسم الثالث

ونشرت أسما إبراهيم البرومو التشويقي للحلقة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: "استنوا النجم مصطفى كامل في أولى حلقات الموسم الثالث من حبر سري مع أسما إبراهيم الخميس والجمعة 11 مساءً على القاهرة والناس".

موعد حبر سري الحلقة الأولى الموسم الثالث 

وتعرض أولى حلقات البرنامج يوم ٢٢ و٢٣ سبتمبر الموافق الخميس والجمعة، وذلك في تمام الساعة ١١ مساءً على شاشة قناة القاهرة والناس.

ومن المتوقع أن يحقق الموسم الجديد نجاح كبير استكمالًا لسلسلة نجاحات الموسم الأول والثاني. 

مصطفى كامل النقيب الجديد 

ويذكر أن قال الفنان مصطفى كامل، المرشح على منصب نقيب الموسيقيين، إنه تواصل مع دار الإفتاء قبل تقديم أوراق ترشحي، لمنصب نقيب الموسيقيين، بسبب قسمه بعدم الاشتراك في العمل العام ، وسأقوم بإطعام ١٠ مساكين.

وأضاف كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة ، الذي يبث على قناة Etc، أن مايحدث داخل النقابة يحتاج لتدخل الدولة، لمحاربة الفساد، موضحاً أن هناك مشكلات كثيرة داخل النقابة تحتاج لتدخل حاسم من البلاد، مضيفا "احنا مش في  كوالالمبور الاتحادية".

وأوضح مصطفى كامل، أن مؤتمر حسن شاكوش في نقابة المهن الموسيقية ، خطوة سيئة جدا من هاني شاكر. 

وعن أزمة حمو بيكا وحنجره وكزبره داخل نقابة الموسيقيين ، أوضح أنه لم يقرر بعد اي قرارات بشأن مشكلاتهم مع النقابة ، لأنه لم يصبح نقيبا حتى الآن.

وطالب الأجهزة الرقابية والنيابة العامة بضرورة مراقبة نقابة الموسيقيين، لأن هناك أشخاص يتربحوا  ملايين من مناصبهم ، متسائلاً "أين أجهزة الدولة من هؤلاء، ولابد من التدخل الحاسم لوقف ذلك، هناك فساد كبير للغاية داخل نقابة الموسيقيين".

تابع موقع تحيا مصر علي