عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الجيل يشيد بقرار الشركة المتحدة للرد على الشائعات فى المجتمع

تحيا مصر

أشاد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية بقرار مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف النيل من تماسك المجتمع المصري وصلابة الجبهة الداخلية .

حزب الجيل يشيد بقرار الشركة المتحدة للرد على الشائعات فى المجتمع

وأشار ناجى الشهابى إلى أن قرار الشركة المتحدة قرار مهم جدا فهو يرفع الوعى الشعبى ويحصن المجتمع المصرى ضد حروب الجيل الرابع والجيل الخامس التى يشنها الأعداء ضدنا ، إضافة إلى أنه يزيد من تماسك الجبهة الداخلية ووقوفها خلف الدولة المصرية وقياداتنا السياسية .

تحيا مصر

وقدم الشهابي التحية، للشركة المتحدة على إصدارها هذا القرار الذى يؤكد دخول الإعلام الوطنى مؤخراً معركة الوطن ضد أعداء الوطن والدين مما يحبط محاولاتهم التشويهية ويضرب مخططات الأعداء.

حزب الجيل يشيد بقرار الشركة المتحدة للرد على الشائعات فى المجتمع
 

وطالب ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل ، الشركة المتحدة بإرسال تلك الخدمة الإخبارية التى كلفت نفسها بها لكل الأحزاب السياسية لتتولى هى الأخرى أداء دورها الوطنى لفضح اكاذيب الأعداء والرد عليها فى لجان ومقار أحزابهم المختلفة وفى مؤتمراتهم الجماهيرية .


وشدد ناجى الشهابى على أن المعركة مع الأعداء ومن يدور فى فلكهم من جماعات الشر أصبحت معركة الأمة كلها بكل أحزابها ومنظمات المجتمع المدني والنقابات المهنية والعمالية فهى معركة الحفاظ على الدولة المصرية ومؤسساتها القومية أى الحفاظ على الوطن أى أنها معركة وجود ،واكد رئيس حزب الجيل أن فضح  حملات التشويه والتزييف التى تستهدف خلق صورة غير حقيقية عن المجتمع المصري فى الخارج يجب أن تكون معركة الوطن كله .

تابع موقع تحيا مصر علي