عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ببجامة مشجرة.. ميرهان حسين تتألق في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

ميرهان حسين
ميرهان حسين

شاركت الفنانة المتألقة ميرهان حسين، مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خطفت أنظار الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة ميرهان حسين الأخيرة

إطلالة ميرهان حسين

وظهرت ميرهان حسين في مجموعة الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على طريق الفيديو، ببجامة مشجرة، تحتها توب كات باللون الزيتي تعمدت أن تظهره في بعض الصور، كما ارتدت حذا باللون الجملي مع وضع منكير أحمد في يديها وقدمها، وترك شعرها منسابا على كتفها وظهرها.

لا يتوفر وصف.
ميرهان حسين

موقف انساني من ميرهان حسين لمرضى السرطان

وكانت قد قامت الفنانة ميرهان حسين بموقف إنساني، أثناء زيارتها لـ مستشفى 57357 لعلاج أمراض السرطان، وحكت للجمهور تفاصيل الزيارة، فقالت: “كنت مبسوطة جدًا وسط الابطال دول اللي بروحلهم عشان احاول افرحهم بأي حاجة اقدر عليها و كل مرة بروحلهم بتعلم دروس منهم في الصبر و الإيمان بالله و الأمل و الشعور بنعمة ربنا”.

لا يتوفر وصف.
ميرهان حسين

وتابعت: "سعيدة بمستوى المستشفى و تعاملهم مع الاطفال و الكبار و مدى التنظيم اللي عندهم و الاجهزة الحديثة جدًا و جهاز مش موجود في الشرق الاوسط كله غير عندهم بيحدد مكان الورم بدقة و يعالجه .. انا هاروحلهم دايما و ربنا يقدرني يارب .. وانتو كمان ياريت تزوروهم و تحاولوا تفرحوهم بأي حاجة و اللي يقدر يتبرع لأنهم محتاجين تبرعاتكم و يستحقها كل مريض محتاج يعيش حياته بشكل طبيعي .. ربنا يشفي كل مريض آمين يا شافي يا معافي”.

لا يتوفر وصف.
ميرهان حسين

أخر أعمال ميرهان حسين

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة ميرهان حسين، مشاركتها في مسلسل أنا وهي مع كلا من الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، ومحمود البزواي، أشرف عبد الباقي، ودارت أحداث المسلسل حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكتورنية.

تابع موقع تحيا مصر علي