عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب بندوة حزب مستقبل وطن:طلبات نواب البرلمان تساعدنا على تحقيق إنجازات كبيرة للمواطن

 وزير الشباب بندوة
وزير الشباب بندوة مستقبل وطن

عبر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالتواجد بحزب مستقبل وطن، ومشاركة النواب والأعضاء بمنقشات إنجازات المنظومة الرياضية والشبابية فى مصر خلال الفترة الأخيرة، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على تجديد الثقة به فى التعديل الوزارى الأخيرة لمواصلة الجهود المختلفة بهذا القطاع.

تحيا مصر 

جاء ذلك بكلمته بفعاليات اللقاء الإسبوعى بحزب مستقبل وطن مع ممثلى الحكومة، حيث يحضر اليوم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ندوة:إنجازات مصر بالشباب والرياضة" وذلك فى ضوء اللقاءات التى يعقدها الحزب بين الأعضاء ووممثلى الحكومة بشكل مباشر للتعرف على الجهود التنموية التى تقوم بها الحكومة وفق توجيهات القيادة السياسية، وأيضا نقل أعضاء الحزب ونوابه لصوت المواطن لدى الحكومة.

ويحضر اللقاء النائب أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، والنائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة النقل والمواصلات، وعدد كبير من نواب البرلمان وأعضاء الحزب.

وأكد على أن جزء رئيسى من الجهود والنجاحات التى تحققت فى هذا القطاع الشبابى والرياضى تمت بمشاركة رؤية نواب البرلمان على مستوى الجمهورية خاصة  أن رؤيتهم وطلباتهم تهم المواطن بشكل مباشر وتنور الطريق لنا بكل الجهود المبذولة وأنه تذهب لمكانها الصحيح.

وأكد على أن كل طلبات النواب هى طلبات تخص المواطن ولم يصلنى أى طلب شخصى طوال وجودى بالوزارة وبالتالى يتم وضع رؤيتهم فى ضوء خطة الجهود والتنمية  على أرض الواقع وهو ما يزيد من جهود التطوير .

وزير الشباب بندوة حزب مستقبل وطن:طلبات نواب البرلمان تساعدنا على تحقيق إنجازات كبيرة للمواطن

ولفت وزير الشباب  إلى أن الجهود والإنجازات طوال الفترة الماضية تضمنت أيضا إقامة نحو 160 بطولة قارية  وهو أمر لا يحدث فى أى دولة فى العالم وبالتالى أصبحنا أمام حالة من الثقة بين مصر وكل الاتحادات الدولية  وهو ما يحقق عوائد لصالح الدولة بشكل كبير جدا .

وأكد على أن الجهود والإنجازات الشبابية دعمت جهود الإقتصاد والتنمية وخاصة على مستوى السياحة حيث وصلنا لـ 2مليون ليلة سياحية جراء تنظيم البطولات الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي