عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة بروسيا دور تموند

تحيا مصر

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق بروسيا دورتموند، مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دور تموند

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر الجاري، على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتيزنز، وتُذاع عبر قناة “ بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

ويسعى السيتي لتحقيق الفوزالثاني له في دور المجموعات ومواصلة صحوته على فرق المجموعة السابعة، فقد تمكن من تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى بنتيجة أربعة أهداف على حساب إشبيلية.

أما فريق بروسيا، فيدخل المباراة مُنتشيًا بتحقيق فوزاً على حياب فريق كوبنهاجن خلال مباراة الجولة الأولى، وسيسعى جاهداً الخروج بأقل الخسائر أمام السيتي، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماساً ومتعة كبيرة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة بروسيا دور تموند

ومن المتوقع أن يدخل السيتي لقاء الغد المرتقب أمام الفريق الألماني بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كانسيلو، دياز، سيرجيو جوميز، أكانجي.

في الوسط: كيفن دي بروين، برناندو سيلفا، كالفين فيليبس.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، فيل فودين.

ترتيب المجموعة السابعة

جديراً بالذكر أن فريق المان سيتي كانت قد أسفرت القرعة عن وقوعه في المجموعة السابعة إلى جانب كل من ( بروسيا دور تموند، كوبنهاجن الدنماركي، إشبيلية البرتغالي)، ويتربع الفريق الإنجليزي على عرش صدارة تلك المجموعة برصيد 3 نقاط، وهو نفس عدد نقاط فريق بروسيا دور تموند الذي يقع في المركز الثاني، فيما يأتي كلاً من كوبنهاجن وإشبيلية في المركزين الثالث والرابع برصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي