عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يلتقي مع ممثلي رابطة رجال الأعمال القطريين بالدوحة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

التقى  الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع ممثلي رابطة رجال الأعمال القطريين، وذلك في مقر إقامته بالدوحة.

تحيا مصر

وذلك بمشاركة وزير التجارة والصناعة القطري الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني، ورئيس مجلس إدارة الرابطة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، وبحضور وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا.

صرح بذلك المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي .

الرئيس السيسي يتوجه إلى الدوحة في زيارة رسمية بدعوة من أمير قطر

وكان قد توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، إلى مدينة الدوحة في زيارة رسمية لمدة يومين، والتى تعد الأولى من نوعها إلى دولة قطر، وذلك تلبيةً للدعوة الموجهة إلى  الرئيس من شقيقه الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر. 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الزيارة تأتي تتويجاً للمباحثات المكثفة المتبادلة خلال الفترة الأخيرة بين البلدين الشقيقين، بهدف تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك على جميع الأصعدة. 

وسيبحث الرئيس خلال الزيارة مع شقيقه أمير دولة قطر أهم محاور العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي