عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناس مفكرة حياة الفنان حفلات وريد كاربت والتربية الجنسية مهمة.. تصريحات قوية لـ انتصار

تحيا مصر

تحدثت الفنانة المصرية انتصار عن التربية الجنسية وعلاقتها بجرائم القتل والاغتصاب، مشيرة إلى أن تدرسيها هام جدًا

تحيا مصر يرصد تصريحات انتصار في كلمة أخيرة. 

انتصار والتربية الجنسية

قالت انتصار خلال حلولها ضيفة على برنامج كلمةأخيرة: "التربية الجنسية في المدارس مهمة جدا، عشان الأطفال مايطلعوش لما يكبروا يقتلوا بعض وهما في الجامعة، أو يغتصبوا بعض والبنت تبقى هبلة أو هو مش فاهم"

وأضافت: لازم نوعي الطفل ونفهمه الثقافة الجنسية وحدود العلاقة مع الطرف الآخر، عشان متحصلش صدمة مع أول واحدة تقول له لأ فيدبحها.

واستطردت انتصار: أنا حكيت لابني كل حاجة من ابتدائي لدرجة أن مدرس جالهم في المدرسة يكلمهم عن الثقافة الجنسية وسأل مين عارف الكلام دا، وابني رفع إيده وقال له مامتي حاكتلي كل حاجة. 

انتصار تعلق على جرائم القتل 


وعن جرائم القتل قالت: اللي بيقتل واحدة حبها مش مريض نفسيا لكن هو غير ناضج عاطفيا، وحصلت له صدمة مع أول واحدة رفضته، لكن هو مش مجرم.. لو كان ناضجا عاطفيا كان عرف إنه مش فتى أحلامها وكان زمانه تخطى الرفض.

بدايتها كانت من خلال أدوار صغيرة أولها كان في مسلسل حلم آخر الليل عام 1991 ومسلسل الإمام أبو حنيفة النعمان عام 1992، مسرحية لا بلاش كدة عام 1993، فيلم المقامير وفيلم قليل من الحب كثير من العنف عام 1994، فيلم طيور الظلام، مسلسل حلم الجنوبي وفيلم سارق الفرح عام 1995، فيلم يا دنيا يا غرامي وفيلم ميت فل وفيلم النوم في العسل عام 1996.

شاركت الفنانة إنتصار في بطولة الكثير من الأفلام والمسلسلات ولكن من خلال أدوار ثانوية ، وكانت بداية انطلاقتها الفنية من خلال مسلسل راجل وست ستات، منها واحد صفر، وسحر العيون، وسهر الليالي، وعوكل، وبلطية العايمة، وقصة الحي الشعبي .

مسيرة انتصار الفنية

قالت الفنانة انتصار، إن الكثيرين يتصورون حياة الفنان سهلة وبسيطة، موضحة: “الناس مفكرة حياة الفنان حفلات وريد كاربت”.

وأضافت خلال برنامج “كلمة أخيرة”، على قناة ON، أن الناس لا يعلمون حجم الضغط الذي يتعرض له الفنان خلف الكواليس كونها مهنة صعبة تسرق الوقت والعمر.

تابع موقع تحيا مصر علي