عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينك مباشر.. تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2022

تنسيق الدبلومات الفنية
تنسيق الدبلومات الفنية

تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. أصبح الآن هو الشاغل لدى عقول البعض من طلبة وطالبات وأولياء أمور الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية نظام الثلاث والخمس سنوات، والذى فتح باب تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية فى النصف الأول من شهر سبتمبر الجارى حسب ما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تفاصيل التسجيل والرابط الخاص بتنسيق الدبلومات الفنية  على الموقع الإلكترونى للتنسيق الخاص بالجامعات والمعاهد المتاحة لدى الطلاب .

تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وسيكون متاح تنسيق الدبلومات الفنية 2022 للطلاب الحاصلين على الدبلوم الفنى نظام 3 سنوات سواء التجارى أو الصناعى أو الزراعى أو سياحة وفنادق ، وطلاب نظام الخمس سنوات، المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي ونظائرها دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة، والمدارس المتقدمة (التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق) نظام الخمس سنوات، دبلوم السالزيان الدون بوسكو ، والحاصلين على دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل و مركز التكنولوجيا المتميز بشرط حصول الطلاب  على 60 ٪ فأكثر.

تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2022

كما أيضا من حق طلاب دبلوم المعاهد الفنية للتمريض (شعبة تمريض) بشرط على أن يجتاز الطلاب امتحان القدرات على 75 % فأكثر، والحاصلين على دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع نسبته أقل من 75% حتى 65%.

لينك تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2022

للحصول على رابط تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال الدخول هنا او الضغط على الرابط التالي الخاص بتنسيق الدبلومات الفنية.

خطوات تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وفى السطور القادمة تستعرض لكم " تحيا مصر " خطوات تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية.

_ أدخل على موقع تنسيق الدبلومات الفنية  اضغط هنا.

_ اختر نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات والتخصص.

_ قم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري المدون فى استمارة النجاح الخاص بالطالب.

_ انتبه احتفظ بالرقم السري الخاص به حتى تجده إذا رغبت فى تعديل رغباتك قبل ظهور النتيجة كما أيضا يحافظ على سرية بياناتك ومنع اى شخص من إمكانية تعديل.

_  أما فى حالة إذا فقدتك استمارة النجاح الأصلية المكتوب بها رقم الجلوس والرقم السري عليك التوجه الى الإدارة العامة لشئون الطلاب و الامتحانات بوزارة التربية والتعليم لاستخراج بدل فاقد حتى تتمكن من التسجيل فى تنسيق الدبلومات الفنية 2022.

اقرأ أيضاً

خطوات ورابط الإستعلام على بوابة الوظائف الحكومية 2022 

تابع موقع تحيا مصر علي