عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على برشلونة.. لاعب بايرن ميونخ يتعرض لـ السرقة

توماس مولر
توماس مولر

تعرض منزل توماس مولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، للسرقة مساء أمس الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري، ُأثناءء خوضه رفقة فريقه مباراة بدوري أبطال أوروبا ضد فريق برشلونة الإسباني.

تحيا مصر

تفاصيل سرقة منزل توماس مولر

وأكدت صحيفىة “بيلد الألمنية” على أنه تم سرقة مبالغ مادية ومجوهرات ثمينة، وتم إبلاغ الشرطة بذلك وجاري البحث عن الفاعلين لمعاقبتهم قانونيًا.

وأضافت الصحيفة أن السرقة تمت في تمام العاشرة مساء أي في توقيت مباراة برشلونة ضد نظيره بايرن ميونخ في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

جديراً بالذكر أن فريق بايرن ميونخ كان قد نجح في تحقيق فوزاً بثنائية ضد نظيره برشلونة الإسباني، في إطار مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وسجل هدفي الفريق البافاري كلاً من هرنانديز في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، وليروي ساني في الدقيقة 55 من نفس الشوط، واعتلى البايرن صدارة المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كل من ( برشلونة، إنتر ميلان، نابولي).

ظهور مميز لـ برشلونة رغم الهزيمة أمام بايرن ميونخ

ظهر الفريق الكتالوني بأداء مميز طوال شوطي اللقاء، وكان هو الفريق الأخطر والأكثر تسديداً على مرمى مانويل نوير، لكن الحظ لم يحالفهم خلال الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي، آملاً في ترجمته للأهداف الضائة خلال الشوط الثاني، ولكن ما حدث كان على عكس المتوقع، فابايرن ميونخ ضرب الفريق الكتالوني بهدفين في العشر دقائق الأولى من المباراة عن طريق هيرنانديز، وساني، ليحاول بعدها برشلونة العودة في المباراة  لكن البايرن كان قد  أغلق أمامه كل الأبواب المتاحة للتسجيل، وخرج الفريق مهزوماً لتستمر عقدته أمام البافاري الألماني دائم التوفق عليه في ليالي الأبطال

تابع موقع تحيا مصر علي