عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برعاية النائبة مني عمر.. عقد مؤتمر« الأدب السكندري..رؤية مستقبلية» السبت المقبل

النائبة منى عمر عضو
النائبة منى عمر عضو مجلس النواب

دعت النائبة مني عمر، عضو لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إلى عقد مؤتمر أدبي" الأدب السكندري..رؤية مستقبلية".

تحيا مصر 

برعاية النائبة مني عمر.. عقد مؤتمر« الأدب السكندري..رؤية مستقبلية» السبت المقبل 

ويعقد  المؤتمر يومي السبت والأحد ١٧و١٨ من سبتمبر بمركز محمود سعيد للمتاحف بالاسكندرية، لمناقشة سبل الإرتقاء بالأدب السكندري والوصول به للعالمية.
ويترأس المؤتمر، الدكتور فوزي خضر، والأمين العام للمؤتمر الشاعر جابر بسيون،ي ورئيس لجنة البحوث الشاعر والروائي أحمد فضل شبلول.

برعاية النائبة مني عمر.. عقد مؤتمر« الأدب السكندري..رؤية مستقبلية» السبت المقبل 

يشارك في جلسات المؤتمر عدد كبير من المعنيين بالأدب السكندري من اكاديميين وأدباء ونقاد وشعراء وإعلاميين.
وفي نهاية المؤتمر تطرح التوصيات التي وعدت النائبة منى عمر عضو مجلس النواب بالعمل بكل جهد من أجل تنفيذها حتى يصل الأدب السكندري للمكانة التي يستحقها.

تجدر الإشارة إلى ان حزب حماة الوطن، قدم التهنئة لنائبيه الذين اختارهما مجلس أمناء الحوار الوطني، ضمن أعضاء اللجان الفرعية التي شُكلت، حيث تم اختيار النائبة الدكتورة راندا مصطفى، وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ عن الحزب، مقررًا للجنة الصحة بلجان الحوار الوطني، والنائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، مقررًا مساعدًا للجنة الصناعة.

وأكد الحزب على مشاركته الفعالة في كافة المحاور التي أعلنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك بكافة اللجان التي شكلها مجلس أمناء الحوار الوطني، متمنيًا التوفيق لجميع المشاركين والعاملين على إنجاح الحوار الوطني.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي