عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضي منصور: طالبت ممدوح عباس بمواجهتي وإثبات أن له مستحقات لدى الزمالك ولكن تهرب مني

مرتضي منصور_ تصوير:
مرتضي منصور_ تصوير: مصطفى عبد الرحيم

يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمر صحفي ،اليوم الأربعاء، بمقر النادي في ميت عقبة، المقام حالياً داخل القلعة البيضاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مرتضي منصور عن شوبير

وقال مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي:مش شايف شوشو اللي بيتطاول علي اسيادة، خلي بالك، والأستاذ مدحت شلبي كلكم ممدوح عباس دفعلكم".

وعن ممدوح عباس

وتابع قائلاً:" العيال القبيضة من العتال وممدوح عباس بقولهم: “كفاية قرفنا”

وقال مرتضي منصور: طالبت ممدوح عباس بمواجهتي وإثبات أن له مستحقات لدى الزمالك ولكن تهرب مني، فتحنا صفحة جديدة مع الجميع في الفترة الماضية".

مرتضي منصور: نرفض التجاوزات من أي فرد وسنتصدى لجميع المتطاولين بالقانون، سأتقدم ببلاغات ضد المتجاوزين في حقي وحق الزمالك".

وأستكمل قائلاً:" فتحنا باب التسامح وقولنا بنفتح صفحة جديدة مع الجميع بس محدش منهم جه عشان عايزين خناق بره".

وأردف قائلاً لجمهور الزمالك من المؤتمر الصحفي :"اجي يمين تروحوا شمال ، انت مين يلا انت وهو ، انتوا ولا ليكوا قيمه عندي".

وتابع: تنازلت عن كل القضايا اللي رفعتها ضد عبد الناصر زيدان لأنه اعترف بغلطه".

ووأصل: طول عمري بقول إن جمهور الأهلي محترم".

وأردف قائلاً:" بقول لمحمد الجارحي إنت بتدفع ملايين للصفحات عشان تشتمنا بس بقولك محدش هينفعك لما تقع".

فريق الزمالك

على الجانب الآخر كانت وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من السعودية عقب أداء مناسك العمرة.

وجاء ذلك فور انتهاء الفريق من خوض مباراة كأس سوبر لوسيل أمام نادي الهلال السعودي، مساء الجمعة الماضي على الأراضي القطرية.

وتلقى الفريق هزيمة بركلات الترجيح 4/1/ ، وحل وصيفاً في مباراة كأس سوبر لوسيل، الذي احتضنها ملعب لوسيل أحد الاستدادت المخصصة لاستضافة نهائي كأس العالم قطر 2022.

وافتتح التسجيل لـ فريق الهلال السعودي اللاعب المالي إيجالو في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من زميله كويلار، ووضعها اللاعب “تشيب” في مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي