عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة البايرن ميونخ ضد برشلونة والقنوات العارضة للماتش القادم

موعد مباراة البايرن
موعد مباراة البايرن ميونخ ضد برشلونة

موعد مباراة البايرن ميونخ ضد برشلونة والقنوات العارضة للماتش القادم.. يستعد نادي بايرن ميونخ لمباراته القادمة أمام نظير ه فريق برشلونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ويوم 26 أكتوبر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة لمباراة البايرن ميونخ ضد برشلونة  

ومن المقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ و برشلونة عبر قنوات بين سبورت.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني على حساب نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 2-0 في المباراة جمعتهما في التاسعة مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

فيما أحرز أهداف المباراة كل من لوكاس هيرنانديز، وليروي ساني في الدقيقتين 50، و54 على التوالي.

وسجل هدفي الفريق البافاري كلاً من هرنانديز في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، وليروي ساني في الدقيقة 55 من نفس الشوط، واعتلى البايرن صدارة المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كل من  برشلونة، إنتر ميلان، نابولي.

و ظهر الفريق الكتالوني بأداء مميز طوال شوطي اللقاء، وكان هو الفريق الأخطر و الأكثر تسديداً على مرمى مانويل نوير، لكن الحظ لم يحالفهم خلال الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي، آملاً في ترجمته للأهداف الضائة خلال الشوط الثاني، ولكن ما حدث كان على عكس المتوقع، فابايرن ميونخ ضرب الفريق الكتالوني بهدفين في العشر دقائق الأولى من المباراة عن طريق هيرنانديز، وساني، ليحاول بعدها برشلونة العودة في المباراة لكن البايرن كان قد  أغلق أمامه كل الأبواب المتاحة للتسجيل، وخرج الفريق مهزوماً لتستمر عقدته أمام البافاري الألماني دائم التوفق عليه في ليالي الأبطال.

مباريات دوري أبطال أوروبا

 

وحقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه سيليتك الأسكتلندي بنتيجة 3 أهداف نظيفة، فيما ضرب مانشستر سيتي فريق إشبيلية برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء .

وجاءت نتائج مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا كالتالي:

 دينامو رغراب ضد تشيلسي: 1/0.

بروسيا دورتموند ضد كوبنهاجن: 3/0.

بنفيكا ضد مكابي حيفا: 2/0.

مانشستر سيتي ضد  إشبيلية: 4/0.

ريد سالزبورج ضد ميلان: 1/1.

ريال مدريد ضد سيليتك: 3/0.

شاختار ضد لايبزج: 4/1.

باريس سان جيرمان ضد يوفينتوس: 2/1.

اقرأ أيضاً

زي النهاردة.. الأهلي يُتوج بطلاً لـ السوبر المصري على حساب الزمالك 

تابع موقع تحيا مصر علي