عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: كهربا ندمان بسبب رحيله عن الزمالك

مرتضى منصور_ تصوير:
مرتضى منصور_ تصوير: مصطفى عبد الرحيم

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أزمة محمود عبد المنعم كهربا مع نادي الزمالك، وعن المبلغ المُلزم بدفعه اللاعب الذي رحل عن النادي قبل انتهاء تعاقده.

تحيا مصر

مرتضى منصور يتحدث عن أزمة محمود كهربا

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة: “ كهربا هايدفع الفلوس اللي عليه يعني هايدفع، وأنا لحد عِلمي إنها بكده وصلت لـ 60 مليون جنيه”.

وأضاف: “وكيل كهربا كلمني امبارح وقالي إن كهربا ندمان عشان ساب الزمالك، وهو عنده 28 سنه ومش هيبطل في السن ده يا محمود يا خطيب، ولو كهربا اتكلم هايحصل كوارث”.

أما عن الصفقات التي تعاقد معها نادي الزمالك، أكد رئيس النادي الأبيض على أن النادي تعاقد مع لاعبين مميزين خلال الميركاتو الحالي وسيتم الكشف عنها غد الخميس بواسطة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة.

وتابع: “تعاقدنا مع أفضل ظهير أيمن في مصر، أفضل لاعبي وسط وجناحين في السوق ومهاجم من أفضل المهاجمين وتم توقيع العقد معه أمس”.

تصريحات مرتضى منصور عن ممدوح عباس

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر نادي الزمالك بميت عقبة: “ ممدوح عباس بيقول إني عليا شهر سجن، وأنا حاميته من 15 سنه سجن كان محكوم عليه بسبب توقيعه على شيكات بدون رصيد شركة المقاولون العرب لإنشاء مبتى النادي الاجتماعي”.

وأضاف: “ الكل بيسأل عن أسباب عدم حبس مرتضى، لكن وفقاً للقانون فامرتضى ممكن يقضي الشهر السجن في المستشفى”.

وتابع: “ كان فيه حكم صادر ضدي بتاريخ 6/4، وحكم آخر صدر يوم 10/8 الماضي، ووفقاً للقانون بإنه يُقضى بتنفيذ حكم واحد وهو تغريمي 10 آلاف جنيه فقط”.

تصريحات مرتضى منصور عن أحمد نجله

كما تحدث مرتضى منصور، عن مدى سعادة موظفين النادي بوجوده مؤكداً على أنه لا يُؤخر رواتبهم لمدة يوم واحد.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: “أنا شغال خدام للجماهير والجمعية العمومية، وابني أحمد اللي عنده 7 جلطات ومفترض يسافر ألمانيا شغال فقط لخدمة النادي وجماهيره”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي