عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأساة سحر: أخواتي نشروا صورة بنتي على جروبات الدعارة بمقابل 200 جنية بالشرابية..فيديو

والدة المجني عليها
والدة المجني عليها

"حسبي الله ونعم الوكيل، اخواتي منهم لله فضحوني، في المنطقة، وطلعوا على بنتي إشاعات، نشروا صورة بنتي على جروبات دعارة اليوم بـ ٢٠٠ جنيه"، بتلك الكمات بدأت سحر تروي مأساتها مع أختها وشقيقها بسبب التنازل عن الميراث، تحيا مصر أنتقل إلي والدة الفتاة المجني عليها ليرصد تفاصيل مأساوية.

ليلة حمراء مقابل 200 جنيه

 ظهر على هذه الأم المكلومة الحزن والخوف الشديد بعد أن تلقت تهديد من شقيقتها بمفاجأة لم تكن تعلمها كانت قد وعدتها بها فجلست بين جدران المنزل لاتتحرك حتى أتت عليها الصاعقة عندما تلقت ابنتها مكالمه من شخص مجهول المصدر يريد أن يقض معها ليله حمراء مقابل مبلغ مالي قدره  200 جنيه فصدمت الأم  مما حدث مع ابنتها كاد ان يغشى عليها لكن تمالكة نفسها وصبرت على هذا البلاء لكن لم تلبس برهة من الوقت حتى أن تلقت أبنتها مكالمة أخره من شخص أخر يريد مواعدتها فدخل الشك فى عقل هذه ألام مما يحدث فسالت هذا الشخص مجهول المصدرمن أين اتيت برقم أبنتها،؟ ولماذا يريد هذا الطلب، فأجابها أنه وجد هذا الرقم على أحد الجروبات الفيس بوك التى تدعوا إلى الرذيله، من أميل فيس بوك "فيك" أسمه ساندي تنشر هذه البوستات لتجزب الزبائن ليقضي معها ليلة حمراء، مقابل 200 جنيه لكن ردت عليه الأم أن ابنتها شريفه.

أخواتها فضحوها على  جروبات الدعارة

وعندما تذكرت الأم كلمات شقيقتها، بإنها سوف تتوعدها بالإنتقام، علمت أنها هي التى تقوم بذلك وتأكد يقيينها عندما أرسلت شقيتها رساله على الفيس بوك تحمل نفس مضمون الذي نشر على أبنتها، وتمكنت قسم شرطة الشربية من أثبات هذه الرسائل على تليفونها، لم يوقف الأمر عند ذلك فعندما خرجت شقيقتها من القسم تلقت هذه الأم المكلومة تهديداً أخر بتلفيق قضيه لنجلها بتهمت أحراز المخدرات مما زاد قلق هذه الأم.

احتراف شقيتها للدعارة 

وأذاعة هذه الأم المكلومة بعض من الأسرار القديمة على شقيقتها أنها تعمل فى السحر ولها أعمال بشعه وترغب فى مضاجعة الرجال جنسياً، وكانت قد تم ضبتها فى وضع مخل فى شقتين قبل ذلك وأمسكها بعض المواطنين لكنهم  تركوها ترحل وتم طلاقها من زوجها مرتين بسبب ما تقوم بها من أفعال أثمة.

واختتمت الأم المكلومة، أخويا نصب عليا وضحك عليا بصحبة محامي معاه، مضوني على تنازل عن شقة أمي وانا معرفش حاجه، أنا عايزة حقي".

تابع موقع تحيا مصر علي