عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات عائلية.. مصرع شاب على يد عم زوجته طعنا بسكين في الدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت قرية اسكندرية الجديدة التابعة لمركز الجمالية فى محافظة الدقهلية، واقعة مصرع شاب طعناً بسكين على يد عم زوجته بقرية بسبب خلافات عائلية بينهم.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية بمصرع شاب طعنا بسكين بقرية اسكندرية الجديدة التابعة للمركز على يد عم زوجته.

الانتقال والفحص 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع "عمر محمد عبد الغفار" 32 سنة، طعنا بسكين على يد عم زوجته ابراهيم عبد التواب 61 عاما حيث تبين وجود خلافات عائلية بينهم بسبب شقة يقطن بها القتيل فى منزل ورث بين حماه وشقيقه "القاتل" ورفض القاتل الاستمرار فى وجوده فى المنزل.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

إنقاذ شاب حاول التخلص من حياته بالقفز من الطالبق الـ 13 بالغربية

وعلى جانب أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من  إنقاذ شاب حاول الأنتحار عن طريق القفز من برج سكنى من الطابق الـ ١٣ بمنطقة كفر عصام التابعة لدائرة أول طنطا.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شاب بمحاولة الأنتحار والقفز من الطابق الثالث عشر.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ فى أحد الأبراج السكنية بمنطقة كفر عصام، وتم إنقاذ الشاب بمعاونة الأهالى وإقناعه بالعدول عن الأنتحار.

وكشفت التحقيقات في الواقعة، أن الشاب حاول التخلص من حياته بسبب خلافات مع والده لزيادة المصروف وعندما رفض قرر تهديده بالقفز من الطابق الثالث عشر، وتحرر محضر بالواقعة، لاستكمال الاجراءات القانونية.

شاب يتخلص من حياته شنقاً بالفشن ببنى سويف

وفي سياق أخر أقدم شاب في العقد الرابع من العمر على التخلص منحياتة شنقًا، اليوم الأربعاء، داخل منزل أسرتة بقرية الشقر التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي