عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم شاكر يكشف سبب بكائه على المسرح في حفله الأخير بجدة

هيثم شاكر
هيثم شاكر

كشف المطرب الشاب هيثم شاكر السبب وراء بكائه على خشبة المسرح أثناء حفلته الأخيرة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة في شهر أغسطس الماضي، حيث أكد هيثم أنه تخيل في تلك اللحظة شريط حياته يمر أمامه مما جعله ذلك لا يستطيع أن يتحكم بمشاعره بأجهش بالبكاء.

تحيا مصر يرصد السبب وراء بكاء هيثم شاكر في حفلته الأخيرة بجدة

وقال هيثم شاكر أثناء حلقته اليوم ببرنامج "معكم منى الشاذلي": "أنا اتولدت في السعودية وتحديدًا في مدينة جدة، وأنا بغني على المسرح كنت شايف شريط حياتي بيعدي من قدامي.. الطفل الصغير اللي حلم بأنه يبقى مطرب في يوم من الأيام وكبر والحلم اتحقق، ولما الحلم ابتدى يتحقق وأبقى مطرب هل يا ترى هرجع في يوم من الأيام هرجع للبلد اللي اتولدت فيها وحلمت فيها بأني أبقى مطرب.. يعني هي ملهاش علاقة بأي حاجة تانية".

علاقة هيثم شاكر بالسعودية

وتابع هيثم شاكر حديثه عن المملكة العربية السعودية قائلًا: "روحت السعودية كتير، بس كنت بروح أعمل عمرة وأرجع وعمري ما غنيت بشكل احترافي هناك، وكانت دي أول حفلة ليا بشكل رسمي هناك.. أول مرة اتقدم كفنان مصري رايح يغني هناك، فحسيت بمشاعر مختلطة ومقدرتش اتحكم فيها".

وأضاف هيثم: "أنا اتولدت في جدة وقعدت هناك لغاية إعدادي.. هو والدي اتجوز والدتي وسافروا هناك على طول وخلفوني أنا وأخواتي كلنا.. ووالدي كان بيشتغل هناك في الديكورات والمقاولات ووالدتي ربة منزل مكنتش بتشتغل".

أخر أعمال هيثم شاكر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هيثم شاكر أغنية "أتعدى الحدود" التي طرحها يوم 2 من شهر يونيو الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 895 ألف مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان محمد يحيى، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، ومن كلماتها: “آه، يا قلبي ع اللي لما عدى، جنبي روحت فيها في المعاد ده، عقلي جاب وودى توهت وأنا وياه، ألف ضمة فوقها ألف شدة، نفسي أضمهاله مرة واحدة، حالة مستجدة كان سببها لقاه”.

تابع موقع تحيا مصر علي