عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن أبو زهرة: اعتذرت عن عمل بسبب لبس مش عاجبني.. وخدت جائزة من ديزني

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

حل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ضيف برنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور، وتحدث عن أعماله مع ديزني بالإضافة إلى بعض الأسرار التي لم يكشف عنها من قبل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عبد الرحمن أبو زهرة في برنامج 90 دقيقة

عبد الرحمن أبو زهرة مع بسمة وهبة

عبد الرحمن أبو زهرة عن تكريم شركة ديزني له: أنا خدت جائزة من ديزني، على شخصية سكار، وكان أول اختيار خدوني أنا وعلى فكرة أنا بعرف أغني، وأنا مكنش فيه فيلم زمان معملتلوش دوبلاج.
وتابع كاشفًا سبب رفضه لبعض الأعمال سابقًا، قائلًا: اهتمامي بالنص وليس المال، وممكن أشتغل بدون مقابل، واعتذرت عن أحد الأعمال لأن الممثلة لبسها مش عاجبني.

أخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة قبل مرضه

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

ومسلسل هجمة مرتدة الجزء الأول عرض في موسم رمضان الماضي وحقق نجاح جماهيري كبير، وكان من وإخراج أحمد علاء الديب وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

عبد الرحمن أبو زهرة وشخصية المعلم سردينة

وقال عبد الرحمن أبو زهرة عن شخصية المعلم سردينة: شوفت المجد مع الحاج إبراهيم سردينة، كان راجل بيقول تجربته في السوق، فبيعلم عبد الغفور البرعي وبيقوله قيمة الحكمة على لسانه، والناس حبت الشخصية لأنه كان بيعمل اللي محدش بيعمله، محدش بيدي تجربته لحد وإبراهيم سردينة خلى عبد الغفور البرعي معلم زيه.

وأضاف مؤكدًا على أن شخصية المعلم سردينة طبيعته الحقيقية، قائلًا: الدور ده طبيعتي أنا فالناس حبت الشخصية، وأنا كنت بحب نور الشريف وكنا أصحاب، والحب ده أنعكس على المشاهد، وكل مرة يتعرض المسلسل كأنه أول مرة يتعرض.

تابع موقع تحيا مصر علي